عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفيدة شيحة عن مباراة القمة: الليلة حمراء.. فيديو

مفيدة شيحة
مفيدة شيحة

شجعت الإعلامية مفيدة شيحة، النادي الأهلي في مباراة القمة 125 أمام نادي الزمالك، قائلة:" الأهلي جاهز أوي لمباراة القمة، وهيكسب الماتش النهاردة".

تحيا مصر

وأضافت شيحة، خلال حلقة اليوم من برنامج" الستات" المذاع عبر قناة "النهار وان"،:" الأهلي جاهز ولاعيبته مستعدين للانتصار، واتمنى من الزمالك أن يقدم مباراة جيدة ولا استهين بروح لاعبي فريق نادي الزمالك".

مفيدة شيحة: كل المعطيات من زمان بتقول الأهلي هيكسب

وتابعت مفيدة شيحة، :"الليلة  هتكون ليلة حمرا، وهتليق بالنادي الأهلي والكرة المصرية، كل المعطيات من زمان بتقول الأهلي هيكسب".

 وطالبت الإعلامية مفيدة شيحة، جماهير الكرة المصرية البعد عن التعصب الكروي، والتعامل مع المباراة بصرف النظر عن النتيجة بروح الرياضية.

وفي السياق عينه، كشف العقيد محمود القاضي، مسئول عمليات المجموعة الإفريقية لتأمين مباراة الأهلي والزمالك، تفاصيل الاستعداد لتأمين المباراة المقرر إقامتها بين فريقي الأهلي والزمالك اليوم، قائلا: "لا ينقطع الاستعداد، نظرا لأنها كلاسيكية من كلاسيكيات الكرة المصرية".

شروط مشاهدة مباراة القمة 125 اليوم

وتابع القاضي، خلال مداخلة عبر شاشة "القناة الأولى"، اليوم السبت، تمّ إجراء بروفة قبل مباراة سيراميكا كليوباترا أمس، لوضع الرتوش النهائية قبل مباراة الأهلي والزمالك، وسيتم إجراء بروفة اليوم استعدادا للمباراة".

وأكمل:" فتح البوابات سيبدأ اعتبارا من الساعة الخامسة حتى الساعة الثامنة، معقبا: "ممنوع اصطحاب الشماريخ، وأي مواد غذائية من أكل وشرب بها معلبات مغلقة، وممنوع اصطحاب السجائر الولّاعات ومشتقاتها، وعدم وجود أي مواد دعائية أو مادة مسيئة خارج السياق".

وواصل: "نادي الزمالك مخصص له الدرجة الثالثة يمين بواقع 3 آلاف تذكرة وسيدخل الجمهور من باب النصر ومنه إلى المدرج مباشرة، أما جماهير الأهلي فإن هناك 3 آلاف تذكرة مخصصة لها، حيث سيدخلون مدرج الثالثة شمال، وسيدخلون من باب صلاح سالم ومنه مباشرة إلى المدرج".

وأردف: "الإعلاميين والصحفيين مخصص لهم 70 مكان من خلال كشف معتمد وسيدخلون بموجب الكارنيه، وذلك من باب آل رشدان، وسيتوجهون إلى المدرج الخاص بالصحفيين والإعلاميين بالدرجة الثانية، مختتما: "نحن جاهزون لاستقبال الجماهير اليوم، ونتمنى المباراة عرسا كرويا يليق بالفريقين".

تابع موقع تحيا مصر علي