عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد تيسير مطر : دعم الشباب ومساندتهم هو أحد أهم الأولويات

جانب من الجولة
جانب من الجولة

استقبل النائبان تيسير ومحمد تيسير مطر، صباح اليوم، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في زيارته الأولى لمركز شباب دار السلام، عقب حصول المركز على الإشهار الدائم وبداية تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والأنشطة بهدف خدمة شباب وأهالي الحي.

تحيا مصر

وجاءت الزيارة بحضور سيد حزين، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، واللواء أيمن السعيد، رئيس حي دار السلام، وأعضاء مجلس إدارة المركز ومجموعة من النواب والشخصيات العامة.

جولة داخل المركز

وخلال الزيارة اصطحب النائب محمد تيسير مطر الحضور في جولة داخل المركز، وعرض على الدكتور أشرف صبحي الخطة الموضوعة لإقامة المزيد من الأنشطة الرياضية والاجتماعية خلال المرحلة المقبلة، بما يتناسب مع طموحات المركز.

دعم الشباب

ومن جانبه، أكد "مطر" أن دعم الشباب ومساندتهم هو أحد أهم اولوياته بشكل دائم، وسيسعى دومًا لتحقيق ذلك في كافة الملفات والجوانب، ومن بينها الجانب الرياضي والاجتماعي، وهو الدور المنوط بالمركز القيام به.

مركز شباب دار السلام

وأضاف "مطر" أن مركز شباب دار السلام تعرض للإهمال لسنوات طويلة، وغاب دوره بشكل كامل، غير أن النجاح في الحصول على إشهار دائم وإجراء مجموعة من التطويرات، من شأنه أن يعيد لهذا الصرح دوره المنتظر.

تابع موقع تحيا مصر علي