عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى علوي تنشر صورًا لها من حفل Joy Awards.. والجمهور يعلق: مش بتكبر

ليلى علوي
ليلى علوي

حرصت الفنانة الكبيرة ليلى علوي على مشاركة جمهورها ومتابعيها مجموعة صور لها خلال تواجدها اليوم في حفل توزيع جوائز Joy Awards المقام حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إطلالة ليلى علوي في حفل Joy Awards

حيث نشرت ليلى علوي الصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وارتدت فيها فستانًا طويلًا باللون الأسود مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور الذين أشادوا بجمالها وشبابها.

ليلى علوي وتصريحاتها عن عيد ميلادها

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة ليلى علوي عن أمنياتها التي تريد تحقيقها في أعوامها الجديدة تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها يوم الأربعاء الموافق 4 من شهر يناير.

حيث قالت  ليلى علوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة" المذاع قناة ETC، كاشفة عن كواليس إحتفالها بعيد ميلادها: "في عيد ميلادي دايما بفتكر ذكرياتي مع أمي، وحكاياتها الله يرحمها عن ولادتي، ودلوقتي أخذت الراية وبحكي لولادي وصحابي عن اللي حصل معايا زمان، بتبقى ذكريات حلوة، وبفتح ألبوم صور العيلة والطفولة، وأنا بعتبر نفسي ما زلت طفلة.

دعوة ليلى علوي إلى التبرع لـ 57357

وعلى الصعيد الآخر، حرصت الفنانة ليلى علوي على دعوة جمهورها ومتابعيها إلى التبرع لمستشفى 57357، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشرت ليلى علوي مقطع فيديو لها قالت فيه: “من سنين اشتركت في حملة أنا ومجموعة كبيرة أوي من الفنانين والإعلاميين ورجال الدولة ورجال ونساء المجتمع في حملة كبيرة وجمع تبرعات من مصر والوطن العربي والعالم كله لـ 57357، اللي بتعالج الأطفال بتوعنا، اللي ربنا بيختارهم وبيصيبهم بالسرطان بيتعالجوا في المستشفى دي”.

ليلى علوي في مسلسل دنيا تانية

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال ليلى علوي  مشاركتها في مسلسل دنيا تانية، والذي عرض في السباق الرمضاني  وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان من بطولة: نورهان ، وفاء صادق، أشرف زكي، مجدي كامل، ليلى علوي،  مي سليم ، ولاء الشريف، فراس سعيد، شريف عمر، سمر جابر، ليلى عز العرب، ، عمر أبو النجا، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو مؤمن، وإخراج أحمد عبد العال، ودرات أحداث المسلسل في إطار درامي حول مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم تتعرض لصدمة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها حسام وتسعى لخلعه بعد اكتشافها خيانته لها مع أختها.

تابع موقع تحيا مصر علي