عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك الزمالك بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سجل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الهدف الأول للمارد الأحمر في شباك نادي الزمالك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدف محمود كهربا أمام الزمالك 

وجاء هدف محمود كهربا أمام نادي الزمالك في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من حسين الشحات من الطرف الأيمن لصالح الأهلي على رأس حمدي فتحي الذي مررها بشكل رائع على كهربا ليسدد الكرة برأسية متقنة داخل الشباك.

الشوط الأول لمباراة الأهلي والزمالك 

سيطر النادي الأهلي على النصف ساعة الأولى من عمر الشوط، وحاول على استحياء إحداث خطورة على مرمى محمد عواد، من جانب كهربا وأفشة وأحمد عبد القادر، لكن التكتل الدفاعي من جانب لاعبي الزمالك، حيل بين تقدم الأحمر.

أما بالنسبة للزمالك، فاستحوذ على الربع ساعة الأخيرة، ولعل أخطر الكرات التي لعبها دونجا، ولكن تصدى لها محمد الشناوي بقوة ومنع تقدم الأبيض.

ويقود محمود كهربا، هجوم المارد الأحمر لمواجهة اليوم أمام نادي الزمالك، والتي تنطلق في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 21 من يناير الجاري، ويحتضن استاد القاهرة هذا اللقاء.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري 
 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة ونصف مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتفوق النادي الأهلي على نادي الزمالك قبل لقاء القمة الـ125 في تاريخ الدوري المصري، حيث لعب الفريقين 124 مباراة، فاز النادي الأهلي في 47 مباراة، نجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز في 27 مباراة آخرين، تعادل الفريقين في 50 مباراة، سجل النادي الأهلي 159 هدفًا، بينما سجل لاعبو نادي الزمالك 110 هدفًا.

تابع موقع تحيا مصر علي