عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ: سعيد بالفوز على الزمالك.. ونبدأ على الفور الاستعداد للبنك

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الزمالك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

تصريحات سيد عبد الحفيظ بعد فوز الأهلي على الزمالك 

وقال عبد الحفيظ عقب المباراة: «الحمد لله على الفوز، ولكن بالطبع لا نريد الوقوع في فخ الموسم الماضي، حينما فزنا على الزمالك بخماسية، ولكن خسرنا بطولة الدوري في النهاية».

وأضاف عبد الحفيظ: «حققنا فوزًا كبيرًا على الزمالك، أكبر رد على كل الأحاديث خلال الفترة الماضية هو الملعب، وهو ما شاهدناه اليوم»، وتابع عبد الحفيظ: «غدًا سنغلق صفحة الزمالك من أجل الاستعداد لمباراة البنك الأهلي يوم الثلاثاء المقبل».

تصريحات مارسيل كولر بعد الفوز على الزمالك 

وتحدث كولر عن الشوط الأول قائلًا: «أضعنا أكثر من فرصة، وكان باستطاعة اللاعبين التسجيل أكثر من هدف وذلك بسبب قلة الهدوء لدى اللاعبين».

وأضاف كولر: «تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين بضرورة الهدوء والتركيز وسرعة نقل الكرة في ظهر دفاعات الزمالك لصناعة فرص أكثر، وهو ما استطعنا تنفيذه»، واستكمل كولر حديثه: «سعيد جدا بتسجيل كهربا للمرة الثانية على التوالي، وسعيد أكثر بتسجيل شريف هدفين رفع بهما جميع الضغوط من على عاتقه».

وعن رؤيته للمنافسين قال كولر: «لا أنظر لمنافس بعينه، ولديَّ أهمية كبيرة لكل مباراة وليس لفريق بعينه، خصوصًا أن بعض مبارياتنا أمام منافسين في آخر ترتيب الجدول تكون هي الأصعب في الموسم».

تابع موقع تحيا مصر علي