عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي والجهاز الفني بعد الفوز على الزمالك

محمود الخطيب
محمود الخطيب

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الشكر والتحية للاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي، بعد الفوز في مباراة القمة مساء اليوم بثلاثة أهداف نظيفة، وتعزيز الصدارة لبطولة الدوري.

أول تعليق من محمود الخطيب بعد فوز الأهلي على الزمالك 

وأشاد بالأداء الرجولي لكل عناصر الفريق وروحهم العالية وإصرارهم على إحراز الفوز، وشعورهم بالمسئولية تجاه ناديهم وجماهيرهم، وتقديرهم لقيمة تيشرت الأهلي الذي يرتدونه.
   
وأكد رئيس النادي على أن هذا الفوز يضاعف من مسئوليات كل عناصر المنظومة الكروية. وللجميع الحق في التعبير عن فرحته اليوم، لكن ابتداء من صباح الغد عليهم أن يفكروا فيما هو قادم من مباريات وبطولات. وهذا قدر من يلعب للأهلي، عليه دائمًا أن يبحث عن المزيد من الانتصارات أيًّا كانت التحديات المحلية والقارية.

كما وجه محمود الخطيب شكرًا وتحية خاصة إلى جماهير الأهلي الوفية، سواء التي كانت في ملعب المباراة أو في كل أنحاء العالم، هذه الجماهير التي تقف دائمًا خلف ناديها هي من دعمت الفريق واللاعبين ومنحتهم الثقة والروح العالية، وزادت من الدوافع لديهم لتقديم أداء متميز وتحقيق نتيجة طيبة. وأشار رئيس الأهلي إلى أن هذه الجماهير سوف تظل السند والقاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات.

أول رد من مرتضى منصور بعد الخسارة من الأهلي في الدوري 

دعا مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أعضاء مجلس إدارة النادي لاجتماع طارئ من أجل بحث مصير استمرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، بعد الخسارة من الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «دعي المستشار مرتضي منصور مجلس ادارة نادي الزمالك لاجتماع طارئ الساعة 11 مساء اليوم لبحث مصير فيريرا، ويأتي قرار رئيس مجلس إدارة النادي بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي اليوم، وجاء ذلك على خلفية تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية». 

تابع موقع تحيا مصر علي