عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع سائق طعنا على يد آخرين بالشرقية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

لقي سائق مصرعه طعناً بسلاح أبيض داخل موقف الأردنية بالعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وتم نقل جثمان المتوفي إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر 

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية بورود بلاغا من قسم أول العاشر من رمضان يفيد مقتل سائق يدعي أحمد صبري 24 سنة بموقف الأردنية، نتيجة قيام مواطن بطعنه بسلاح أبيض.

الانتقال والفحص 

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم أول العاشر من رمضان إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص مصرع السائق أحمد صبري 24 سنة على يد مجهولين، نتيجة قيامهم بطعنه بسلاح أبيض، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، كما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين.

النيابة العامة 

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت استدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه، كما طلبت تكثيف التحريات حول الواقعة وضبط المتهمين وباشرت التحقيقات.

وعلى جانب أخر كانت قد نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية في القبض على الأب المتهم بقتل نجلته وإصابة والدتها بعدة طعنات بسبب نشوب مشاجرة بينه وبين زوجته في إحدى شوارع قرية كفر شاويش التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية وعند قيام الابنه بالدفاع عن والدتها قام بطعنها حتى سقط أرضاً.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي فاقوس المركزي يفيد وصول "كريمة . ع" 14 سنة جثة هامدة، و"دعاء . م" مصابة بعدة طعنات في الصدر والظهر.

التحريات الأولية

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس إلى محل البلاغ، وتبين من التحريات الأولية نشوب مشاجرة بين الأب وزوجته في إحدى شوارع قرية كفر شاويش التابعة لدائرة المركز بسبب خلافات بينهما، وتطور الأمر إلى قيام الأب بطعن الزوجة فحاولت الابنة التدخل لحماية والدتها فقام الأب بطعنها عدة طعنات حتي سقطت أرضاً وفارقت الحياة، كما نجح ضباط المباحث من ضبط المتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي