عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالزمالك: مرتضى منصور يرفض استقالة نجله بعد الخسارة من الأهلي (خاص)

مرتضى منصور وأمير
مرتضى منصور وأمير مرتضى منصور

رفض مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رحيل أمير مرتضى المشرف العام على ملف الكرة بالنادي، بعدما قدم الأخير استقالته رسميًا إلى مجلس إدارة النادي بعد الهزيمة من النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

مرتضى منصور يرفض استقالة أمير مرتضى 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أمير مرتضى منصور تواصل مع مرتضى منصور وأحمد مرتضى وأكد لهم أنه قرر تقديم استقالته أمام مجلس إدارة نادي الزمالك بعد الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة مبررًا بذلك أنه لا يستطيع أن يعمل في هذه الأجواء». 

وأضاف المصدر: «مرتضى منصور رفض تقديم أمير للاستقالة خاصة أن يعلم كل كبيرة وصغيرة داخل الفريق، ولا يوجد أحد يستطيع أن يشغل مكانه خلال هذه الفترة داخل نادي الزمالك، الجميع ينتظر الآن القرار النهائي بشأن رحيل فيريرا من عدمه». 

فيريرا يرفض فسخ التعاقد مع الزمالك بالتراضي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مجلس إدارة نادي الزمالك اتفق على رحيل فيريرا ولكن البرتغالي طالب النادي بـ850 ألف دولار قيمة فسخ التعاقد بالإضافة إلى مستحقات متأخرة لم يدفعها النادي للمدرب».

وأضاف المصدر: «فيريرا رفض الرحيل عن نادي الزمالك وفسخ التعاقد بالتراضي، حيث طالب إدارة النادي بمبلغ يقدر 25 مليون و300 ألف جنيه من أجل الرحيل عن صفوف الفريق».

وواصل المصدر: «مرتضى منصور اجتمع بجميع أعضاء مجلس إدارة النادي والقرار النهائي خلال ساعات، حيث سيعلن عنها مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي أعلن عنه منذ قليل». 

 تصريحات سيد عبد الحفيظ بعد فوز الأهلي على الزمالك 

وقال عبد الحفيظ عقب المباراة: «الحمد لله على الفوز، ولكن بالطبع لا نريد الوقوع في فخ الموسم الماضي، حينما فزنا على الزمالك بخماسية، ولكن خسرنا بطولة الدوري في النهاية».

وأضاف عبد الحفيظ: «حققنا فوزًا كبيرًا على الزمالك، أكبر رد على كل الأحاديث خلال الفترة الماضية هو الملعب، وهو ما شاهدناه اليوم»، وتابع عبد الحفيظ: «غدًا سنغلق صفحة الزمالك من أجل الاستعداد لمباراة البنك الأهلي يوم الثلاثاء المقبل».

تابع موقع تحيا مصر علي