عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل القباني: الزمالك حصل على الدوري العام الماضي بالتوفيق والاستقرار

تحيا مصر

قال الكابتن وائل القباني، لاعب نادي الزمالك السابق، إن مارسيل كولر مدرب نادي الأهلي لم يُخطط لمباراة القمة بشكل جيد، معقبًا: "المباراة هي اللي مشيت كده، خاصة وأن التغييرات في النادي الأهلي لم تحدث إلا بعد إحراز النادي الأهلي أول هدف".

تصريحات وائل القباني

وأضاف "القباني"، خلال حواره مع الإعلامي أمير هشام، ببرنامج "plus90"، المذاع على فضائية "النهار"، أن نادي الزمالك حصل على الدوري العام الماضي بالتوفيق والاستقرار، والتعامل داخل غرفة الملابس، وليس بسبب المدرب الفني فقط مثلما يعتقد البعض، مشيرًا إلى أن نادي الزمالك في تشكيلاته يعتمد على اللعب في غير المراكز واللعب بصورة غير سليمة، متسائلاً: "هل ما يفعله مدرب نادي الزمالك هدفه ترك النادي لكي لا يدفع الشرط الجزائي؟.

وأوضح أن نادي الزمالك غير مستقر، وهذا أدى لمشاكل كبيرة سواء من الناحية الإدارية أو النفسية، وهذا فكك الترابط الذي كان موجودا في نادي الزمالك العام الماضي.

تصريحات محمد عبد الجليل 

وقال عبد الجليل في تصريحات خاصة أدلى بها لـ تحيا مصر: “ فيريرا أهدى الفوز للأهلي، وكولر تعامل بذكاء مع تلك المباراة مشيرًا إلى أن الأحمر استحق الفوز لأنه أيضًا حاول في الشوط الثاني”.

وتابع: “ تغييرات فيريرا التي أجراها بخروج كلًا من المثلوثي وعمرو السيسي، هي ما أدت لخسارة الأبيض، فلماذا تقوم بتلك التغييرات في خط الدفاع، وأنت بالفعل كنت متماسكًا دفاعيًا خلال اللقاء”.

وأضاف: “ الأهلي قادر على التتويج بالدوري، خاصة وأن منافسه هو فيوتشر، الذي أرى أنه لن يستمر في ملاحقته للأهلي، كذلك الزمالك لن يكون قادر على العودة من جديد للمنافسة على القمة ”.

وواصل: “ لابد من رحيل فيريرا عن الزمالك، خاصة وأنه لم يعد لديه رصيد عند الجمهور، ولم يعد لديه الجديد كي يضيفه للفريق الأبيض”.
 

تابع موقع تحيا مصر علي