عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عارفة عبد الرسول: بنادي على جوزي بـ أستاذ وكنت بعمل جمعيات عشان أدفع مصاريف مدارس عيالي

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

كشفت الفنانة عارفة عبد الرسول عن علاقاتها بزوجها، حيث استمر زواجها لمدة 40 عام، كما تحدثت عن الغيرة بين الازواج.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات عارفة عبد الرسول

وقالت عارفة عبد الرسول خلال استضافتها في برنامج كلام الناس التي تقدمه المذيعة ياسمين عز ويعرض عبر قناة ام بي سي مصر: علاقتي انا وجوزي مرت بصعوبات كتير جدًا وكان في مشاكل وأزمات كتير بينا، بس احنا كنا صحاب قبل ما نتجوز، وكنا متفاهمين، لاننا كنا صحاب في كلية فنون جميلة.

وكشفت أنها، أحيانًا، كانت تضطر إلى عمل «جمعيات»، لشراء أي جهاز في المنزل، أو لتوفير متطلبات الأبناء في المدارس والدروس الخصوصية.

عارفة عبد الرسول: بنادي على جوزي بـ أستاذ

واستكملت:  بتعامل بصبر مع جوزي ولما بيزعلق بسيبه يطلع طاقة الغضب اللي عنده وبسكت وبعد ما يهدأ بعمله قهوة، وبعاتبه، وهو في الشغل بيناديني بـ أستاذة عارفة، وانا بنادي عليه في الشغل يا أستاذ مصطفى.

وأوضحت عارفة عبد الرسول أنها تنادي زوجها، في المنزل بـ«بابا»، وأن أحفادها ينادوها «أوشة»، مؤكدة أن العلاقة بين الزوجين تختلف بين الأشخاص، وأنها ليس لها «كتالوج» ثابت.

كما انتقدت الفنانة عارفة عبدالرسول، الغيرة بين الأزواج، محذرة من خطورتها باعتبارها قاتلة، وقالت: الغيرة قاتلة.. طبيعي الست تحب كل الرجالة والراجل يحب كل الستات.. لكن كل اتنين بيختاروا بعض وخلاص".

وتحدثت عن انعدام الغيرة بينها وبين زوجها قائلة: "لما بشوف شاب حلو بقول لزوجي شايف الشاب ده جميل إزاي وهو لو شاف بنت جميلة بيقولي الله جميلة البنت دي وأنا أقوله معاك حق".

وأشارت إلى أن العلاقة بين الزوجين يجب أن تكون خالية من التعقيدات، وأن تخلو مما سمتها "صعوبات الغيرة".

أعمال عارفة عبد الرسول

ومن جانب آخر، تشارك الفنان عارفة عبد الرسول في مسلسل بابا المجال، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل.

مسلسل بابا المجال

وتدور أحداث المسلسل، في إطار شعبي حول تجارة قطع الغيار، من خلال تاجر قطع غيار سيارات، بدأ صغيرًا فى هذا المجال ومع تطور الأحداث يصبح أكبر تاجر في السوق، وهو من بطولة مصطفي شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك، هبة حسن، أسماء سليمان، والطفلة كارما موسى، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

تابع موقع تحيا مصر علي