عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محلل رياضي: كهربا تعرض لظلم كبير.. وربنا كافئه بسبب صبره

تحيا مصر

قال الكابتن أحمد سعيد، المحلل الرياضي، إن اللاعب محمود كهربا تعرض لظلم كبير، متابعًا: "كان لدي ثقة كبيرة بأن الأهلي سيفوز في مباراة القمة، وبأن كهرباء سيحرز هدف".

محلل رياضي: كهربا تعرض لظلم كبير.. وربنا كافئه بسبب صبره

وتابع "سعيد"، خلال حواره مع الإعلامي أمير هشام، ببرنامج "plus90"، المذاع على فضائية "النهار"، أن الأهلي تعرض لظلم كبير للغاية خلال الفترة السابقة، مستطردًا: "ربنا بيميل لكفة النادي الأهلي، لأن الله لا يرضى أبدًا بما يحدث في الكرة المصرية".

وتساءل الكابتن أحمد سعيد، عن سبب خضوع اللاعب محمود كهربا للكشف عن المنشطات، قائلاً: "ليه محمود كهرباء هو اللي يخضع للكشف عن المنشطات، ليه مش لاعب آخر؟.. بهذه الصورة الكشف ليس عشوائيًا؟.

تصريحات وائل القباني 

وأضاف "القباني"، خلال حواره مع الإعلامي أمير هشام، ببرنامج "plus90"، المذاع على فضائية "النهار"، أن نادي الزمالك حصل على الدوري العام الماضي بالتوفيق والاستقرار، والتعامل داخل غرفة الملابس، وليس بسبب المدرب الفني فقط مثلما يعتقد البعض، مشيرًا إلى أن نادي الزمالك في تشكيلاته يعتمد على اللعب في غير المراكز واللعب بصورة غير سليمة، متسائلاً: "هل ما يفعله مدرب نادي الزمالك هدفه ترك النادي لكي لا يدفع الشرط الجزائي؟.

وأوضح أن نادي الزمالك غير مستقر، وهذا أدى لمشاكل كبيرة سواء من الناحية الإدارية أو النفسية، وهذا فكك الترابط الذي كان موجودا في نادي الزمالك العام الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي