عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التموين بدمياط: توفير جميع السلع الغذائية بأهلا رمضان بأسعار مخفضة..فيديو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد أحمد المتولي، وكيل مديرية التموين بدمياط، أنه يتم توفير الأرز في جميع المعارض بالأسعار الرسمية بـ 15 جنيهات فقط، ومعارض أهلا رمضان تهدف لتخفيف العبء على المواطنين داخل المحافظة بتوفير جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية.

تحيا مصر

10 معارض لـ«أهلا رمضان» داخل المحافظة

وقال المتولي في حوار مع الإعلامية لبني عسل، لبرنامج الحياة اليوم على قناة الحياة، إن هناك 10 معارض لـ«أهلا رمضان» داخل المحافظة وجاري التوسع بافتتاح عدد أكبر من ذلك حتى يتم تغطية جميع المراكز والقرى لاستفادة أكبر عدد ممكن من المواطنين بهذه الخصومات الهائلة.

المنافذ الخاصة بمعارض أهلا رمضان

وأوضح وكيل مديرية التموين بدمياط، أنه من المستهدف وصول عدد المنافذ الخاصة بمعارض أهلا رمضان لـ 15 منفذا داخل المحافظة.

معرض السلع الأساسية

وجدير بالذكر أنه افتتحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، ، معرض السلع الأساسية «أهلًا رمضان» بمدينة الروضة، والذى جاء ضمن مبادرة نفذها تجار المدينة، وتفقدت المعرض الذي جاء على مساحة ٤٠٠ متر وتضمن جميع السلع الأساسية والاستراتيجية والغذائية والمجمدات واللحوم والاسماك بأسعار مخفضة.

 كما تفقدت قسم الملابس والأحذية والقسم الذي أقامه المجلس القومى للمرأة بالتعاون مع وحده تكافؤ الفرص بالمحافظة ضمن المبادرة، والذى تضمن منتجات السيدات من المشغولات اليدوية ومفروشات وأغذية، حيث حرصت «الدكتورة منال عوض» على التواصل مع العارضين للتأكد من توافر جميع السلع والاعلان عن أسعارها أمام الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي