عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيطرة على حريق هائل بـ "غاب وأشجار" في الدقهلية

حريق
حريق

تمكنت قوات الحماية المدنية فى محافظة الدقهلية منذ قليل من السيطرة على حريق هائل شب فى بعض العاب والأشجار بعزية منية سندوب التابعة لمركز المصنورة بجوار صهاريج مصنع المنصورة للراتنجات وإنقاذ المنطقة من كارثه محققه حيث أن تلك الصهاريج تحتوى على مواد كيماوية.

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بنشوب حريق هائل بكمية من الغاب والأشجار بعزية منية سندوب التابعه لمركز المنصورة بالمنطقه الملاصقه لمصنع المنصورة للراتنجات والصناعات الكيماوية.

قوات الحماية المدنية

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والاسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الحريق شب فى كمية من الغاب والأشجار بجوار سور مصنع المنصورة للراتنجات والصناعات الكيماوية بالقرب من صهاريج المصنع والتى تحتوى على مواد كيماوية.

السيطرة على الحريق

فيما تمكنت القوات من السيطرة على الحريق قبل وصوله للمصنع والصهاريج وإنقاذ المنطقه ممن كارثه محققه فيما تقوم قوات الحماية المدنية حاليا بأعمال تبريد الصهاريج التى تحتوى على مواد كيماوية نظرا لقرب السنة النيران منها مما أدى إلى تأثرها بالحرارة المرتفعه.

وجارى تحرير المحضر اللازم واخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات لمعرفة أسباب الحريق.

إصابة شخص إثر انهيار منزل

وعلى جانب أخر كان قد أصيب شخص في العقد الخامس من العمر بحروق إثر انهيار منزل قديم مكون من ٤ طوابق، نتيجة انفجار اسطوانة غاز مفاجئة، وتم السيطرة على الحريق وذلك بمنطقة سوق الحدادين التابع لدائرة أول المحلة الكبرى.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بإصابة "محمد أحمد قنيدة" ٤٦ سنة فى حادث انهيار منزل مكون من ٤ طوابق.

وانتقلت على الفور قوة أمنية وسيارات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الشخص المصاب بحروق من سكان المنزل المنهار، بسبب انفجار اسطوانة غاز، وتم السيطرة علة السنة النيران، كما تم نقل المصاب إلى مستشفى زفتى العام لتلقى العلاج اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي