عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى زكي بعد تكريمها في حفل Joy awards: كانت ليلة ساحرة

منى زكي
منى زكي

أعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها البالغة بتكريمها في حفل  Joy awards، الذي أقيم أمس في المملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد لكم تكريم منى زكي في حفل  Joy awards

ونشرت منى زكي صورصا من حفلها بالامس وكتبت عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: سعيدة جدا بالتكريم والحصول على جايزة صناع الترفيه الفخرية من "جوي أواردز"، والتقدير والحفاوة في المملكة الشقيقة.

وتابعت: كانت ليلة ساحرة بملتقي الفنانين من كل الدول وشكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ وشكرا لكل العاملين بهيئة الترفيه ومبروك لكل الفائزين.

سعر إطلالة منى زكي في حفل joy awards

وكانت قد تألقت الفنانة منى زكي، في حفل joy awards، الذي انطلق أمس بالسعودية، بإطلالة باللون البرتقالي، بلغ سعرها 8،230 دولارا، أي 245.07 ألف جنيه مصري.

وتسلم كلا من الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي، جائزة الأفضل في حفل Joy Awards لـ عام 2023 بدورته الثانية، معربين عن شدة سعادتهم بتلك الجائزة وهذا الحدث الفني الرائع، وقال أحمد حلمي خلال كلمته بعد تسلم جائزة الأفضل في  Joy Awards: شكرا معالي المستشار، أنا سعيد بالجائزة وسعيد بالحفل، ودلوقتي نقدر نقول راجعين بجايزة الزوجية.

أما عن منى زكي، فقالت: مبسوطة ان فيه حدث بيحصل زي ده لأن الفن أهم شيء في الدنيا، وشكرا على حسن الاستضافة والتكريم.

حفل Joy Awards

يذكر أن جوائز Joy Awards تتحدد بناء على تصويت الجمهور، وتشمل فئات المسلسلات، والممثل المفضل في المسلسلات، والوجوه الجديدة، وأفضل ممثل سينما، وأفضل مطرب عربي، وتنافس النجوم أحمد حلمي، أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وتيم حسن على جائزة أفضل ممثل سينما عن أدوارهم في أفلام "واحد تاني"، و"كيرة والجن"، و"الهيبة"، وحصل عليها الفنان أحمد عز

وفي فئة أفضل مطرب عربي تنافس النجوم عمرو دياب، عبد المجيد عبد الله، راشد الماجد، ماجد المهندس، وويجز، وحصل عيلها عبدالله الرويشد.

أعمال منى زكي

ومن جانب آخر، تنشغل الفنانة منى زكي في تصوير مسلسل تحت الوصايا، والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني الموسم المقبل، وتجسد  منى زكي خلاله دور فتاة شعبية تتعرض للعديد من المشاكل بعد وفاة والدها، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الاب أو الزوج.

مسلسل تحت الوصاية من بطولة رشدي الشامي، خالد كمال، دياب، نسرين أمين،على الطيب،  مها نصار، محمد عبد العظيم، وهو من  تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج "ميديا هب - سعدى جوهر".

تابع موقع تحيا مصر علي