عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يقلب الطاولة على يونايتد ويفوز بنتيجة ثلاثة أهداف في الدوري الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي، فوزًا هامًا على فريق مانشستر يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2022-2023.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل ماركوس راشفورد الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بعدما سدد راشفورد الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت أسفى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وتعادل إدوارد نيكيتاه لفريق أرسنال في الدقيقة 24 من عمر المباراة، حيث أرسل جرانيت شاكا تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وقابلها نيكيتاه برأسية من على القائم الثاني ومرت لداخل الشباك.

وأضاف بوكايو ساكا الهدف الثاني لفريق أرسنال في الدقيقة 53 من عمر المباراة، حيث أطلق ساكا تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت أسفل الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

وتعادل ليساندرو مارتينيز لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 59 من عمر المباراة، حيث أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وشتتها الحارس أرون رامسديل ولكن تابعها ليساندرو مارتينيز برأسية قوية سكنت الشباك.

ترتيب فريق أرسنال ومانشستر يونايتد 

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 50 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، وجمع أرسنال نقاطه من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 45 هدفاً وتلقي 16، فيما يأتي مانشستر يونايتد فى المركز الرابع برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 5 وتسجيل 32 هدفاً وتلقي 25.

وغاب الدولي المصري محمد النني عن قائمة المباراة بعد اصابته في المران قبل المباراة الماضية ليواصل استبعاده من تشكيلة متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي للمواجهة الثانية على التوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي