عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد تيسير مطر لـ تحيا مصر: منصة الغارمات لحظة جديدة من لحظات الفخر والسعادة

النائب محمد تيسير
النائب محمد تيسير مطر

قال النائب محمد تيسير مطر، عضو مجلس النواب، إن إنشاء المنصة الإلكترونية للغارمين والغارمات لحظة جديدة من لحظات الفخر والسعادة شعرنا بها جميعًا عقب الإعلان عن إطلاق المنصة الإلكترونية للغارمين والغارمات، وربطها شبكيًا مع كافة المؤسسات المعنية والجمعيات الأهلية، تأكيدًا على جهود مصر المبذولة في هذا الملف.

تحيا مصر

الفئات الأكثر احتياجًا

وأضاف عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن إطلاق المنصة هو استمرار لجهود السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في حماية الفئات الأكثر احتياجًا، وحرصه على تعاون كافة الجهات لإثراء المجتمع المدني والعمل الخيري.

التحالف الوطني للعمل الأهلي

وأكد النائب محمد تيسير مصر على واجب الإشادة بالتحالف الوطني للعمل الأهلي، والذي يعد مظلة تضم كافة مؤسسات العمل الأهلي والتنموي، لأن هذا التحالف سيساهم في تقديم المزيد من الدعم ووصول المساعدات للفئات المستحقة من أبناء مصر.

المنصة الإلكترونية للغارمين والغارمات

وجدير بالذكر أنه وجه الرئيس  عبدالفتاح السيسي، بإطلاق المنصة الإلكترونية للغارمين والغارمات، مع ربطها شبكياً بكافة المؤسسات المعنية من الجمعيات الأهلية العاملة في هذا المجال، وتساعد هذه المنصة على سرعة إجراء الأبحاث الاجتماعية للغارمين، ودراسة أفضل السبل فاعلية لعلاج أسباب الغرم.

تابع موقع تحيا مصر علي