عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال يتخطى الـ 400 ألف جنية بفيلم أخي فوق الشجرة

تحيا مصر

نجح  الفنان رامز جلال في تحقيق نجاح ساحق بفيلم أخي فوق الشجرة، حيث بلغت إيرادات أمس الأحد الموافق 22 يناير مبلغ 424،228.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة. 

فيلم أخي فوق الشجرة


جدير بالذكر، أن فيلم أخي فوق الشجرة تدور أحداثه حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للعديد من المشاكل، ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية ذات الطابع الكوميدي، ويشارك في بطولة العمل كلا من النجوم رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

حقيقة وفاة رامز جلال 2022


وعلى الصعيد الآخر، شائعة تعرض الفنان رامز جلال لـ إصابة بفقد بصره بسبب اصابته في العين اليسرى، جعلت الجمهور يتنبأ بوفاة الفنان خاصة بعد صمته الطويل للرد على تلك الأنباء، وبدأ العديد يتسائل حول حقيقة وفاة رامز جلال 2022.

في البداية حسم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية حقيقة وفاة رامز جلال 2022، فقال خلال برنامج Et بالعربي: رامز جلال بصحة جيدة ولسة متواصل معاه، وأنا مستاء ومنزعج جدا من انتشار مثل هذه الشائعات عن الفنانين، وتداولها بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطالب الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات دون التأكد من مصدرها، خاصة وأنها تُثير المخاوف والقلق لأسرة الفنان نفسه.

وحقق رامز جلال نجاحات ساحقة بـ عرض فيلم “أحمد نوتردام”، بجانب كلا من النجوم غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وشيماء سيف، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

سخر الفنان رامز جلال من الإعلامي عمرو أديب بعد خسارة نادي الزمالك بثلاثية أمام نادي الأهلي في المباراة التي أقيم بمساء أمس السبت.

رامز جلال وعمرو أديب

وشارك رامز جلال فيديو له رفقة عمرو أديب وهو يشاور له بيده على رقم 3، ويردد: 3 يا سخنة..3 يا حلوة.. ليعلق عمرو أديب عليه، قائلا: خلاص كلكم بقيتوا أهلاوية.. الفنانين والإعلاميين وكله خلاص!.

وعلق رامز جلال على الفيديو قائلا: ليلة تحفيل على عمرو أديب.

تابع موقع تحيا مصر علي