عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي: الجمهورية الجديدة ستكون تجسيدا لأحلام المصريين وآمالهم

تحيا مصر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أننا إذا نظرنا بموضوعية وانصافا لهذه السنوات لوجدنا أن قليلا من التقديرات ذهبت إلى أن مصر ستعبر هذه المرحلة الصعبة من التقلبات السياسية والأمنية والاقتصادية و الاجتماعية بسلام.

تحيا مصر 

الاحتفال بعيد الشرطة الـ71

وأضاف الرئيس السيسي، خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ71: ولكن كما هي عادة المصريين بروح التحدي والصمود الجبارة التي يملكونها حافظوا على دولتهم ورفضوا دعاوى الهدم والتدمير والفوضى ودعموا مؤسساتهم الوطنية وتحملوا بصبر وشموخ طريق الإصلاح والتطوير لتثبيت أركان الدولة والعبور لمرحلة البناء  بتأسيس الجمهورية الجديدة التي نعمل لأن تكون تجسيدا لأحلام المصريين.

وتابع الرئيس السيسي: بناء الدول لاسبيل له من دون الحفاظ على الأمن القومي بجميع عناصره، فالوطن لا يحيا ولا يبقى بدون حماية الأمن القومي.

عنوانا لروح التحدي للشعب المصري

وأكد الرئيس السيسي،  أن القدر شاء  لأن يكون يوم  25 يناير رمزا ليس فقط لعيد الشرطة وانما عنوانا لروح التحدي للشعب المصري الذي خرج منه رجال الشرطة البواسل  ليقفون في وجه المحتل الغاصب مؤمين بالأفعال وليس بالأقوال وأن الموت من أجل الوطن أهون من قبول الهزيمة.

قدرة المصريين على تحدي المستحيل ذاته والوقوف أمام المحن 

وتابع الرئيس السيسي: كما شاء القدر أن يظل هذا اليوم المجيد عنوانا على قدرة المصريين على تحدي المستحيل ذاته والوقوف أمام المحن والشدائد واستمرت هذه الروح العظيمة تسري في وجدان شعبنا حتى اليوم، تؤكد لنا أن لروح التحدي تلك حضور لافت في الأحداث غير المسبوقة التي تشهدها مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي