عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحص طبي لكهربا قبل انطلاق مران الأهلي تحديد موقفه من مباراة البنك

كهربا
كهربا

قرر الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي برئاسة أحمد أبو عبلة، خضوع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق لفحص طبي اليوم الإثنين، من أجل تحديد موقفه من مباراة المارد الأحمر أمام فريق البنك الأهلي غدًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الأهلي يدرس إراحة كهربا من مباراة البنك الأهلي في الدوري 

وعلم «تحيا مصر» أن محمود عبد المنعم كهربا اشتكى من تعرضه لشد في العضلة الضامة بعد مباراة الفريق أمام فريق الزمالك، والتي فاز بها المارد الأحمر بثلاثية دون مقابل، في الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري. 

ويخضع محمود كهربا لفحص طبي من أجل تحديد موقفه سواء بالتواجد في قائمة الأهلي أو إراحته قبل مباراة البنك الأهلي غدًا الثلاثاء، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وتألق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، في مباراة فريقه أمام فريق الزمالك حيث استطاع أن يسجل الهدف الأول لفريقه وقدم أداءًا رائعًا حصد على أساسه لقب لاعب الجولة الرابعة عشر المقدمة من رابطة الأندية المصرية. 

علي معلول يغيب عن مباراة الأهلي والبنك في الدوري 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر قرر إراحة علي معلول وإعفاءه من مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي في الدوري لضمان جاهزية مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية حيث من المقرر أن يسافر النادي الأهلي يوم 29 من الشهر الجاري وتكون آخر مواجهة يخوضها الفريق هي المواجهة المقبلة أمام البنك».

وأضاف المصدر: «سامي قمصان أبلغ السويسري مارسيل كولر أن أحمد نبيل كوكا يجيد في مركز الظهير الأيسر خاصة بعد مشاركة اللاعب أمام فريق الزمالك في الجولة الماضية، واستقر المدير الفني على الدفع باللاعب بعد منافسة شرسة بينه وبين محمد أشرف في هذا المركز». 

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة البنك 

ومن المتوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مواجهة الغد بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمود متولي، أيمن أشرف.

في الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: أحمد عبد القادر، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

تابع موقع تحيا مصر علي