عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يستقبل شكوتين من الزمالك والأهلي.. وتحويلهما إلى لجنة الانضباط

جانب من المباراة
جانب من المباراة

استقبل الاتحاد المصري لكرة القدم شكوى من نادي الزمالك، ضد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، بسبب مشاركته في هتافات مسيئة لنادي الزمالك، عقب مباراة الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

كما استقبل اتحاد الكرة شكوى من النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب تصريحات مسيئة تجاه محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق، وتم تحويل الشكوتين إلى لجنة الانضباط.

«إيقاف وغرامة 50 ألف جنيه».. عقوبة مرتضى منصور بعد شكوى الأهلي 

تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة، ولجنة الانضباط، ضد رئيس الزمالك لقيامه عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية بسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه.

وبحسب المادة 24 سيكون على لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري اتخاذ قرارا لأن رئيس الزمالك تجاوز في حق الأهلي ولاعبه محمود كهربا، وتنص المادة رقم 24 في لائحة لجنة الانضباط والأخلاق، على وصول العقوبة للإيقاف في حال الإساءة ضد أي عنصر من عناصر اللعبة ، او الغرامة التي لن تقل عن خمسين ألف جنيه.

مرتضى منصور: أخدنا القرار بشأن رحيل او استمرار فيريرا 

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحسم مصير فيريرا: «هناك بالفعل بعض اللاعبين الذين أثروا خلال مباراة الأهلي، وسيتم توقيع غرامة وعقوبة على بعض اللاعبين ولا أرغب في الكشف عن أسمائهم».

وأضاف مرتضى منصور: «سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي يعلم كيف فاز على نادي الزمالك بعد 60 دقيقة، وعقب انتهاء مباراة فيوتشر سأعلن فيديو كيف فاز النادي الأهلي في المباراة بثلاثية نظيفة».

وواصل مرتضى منصور: «أخدنا القرار الرسمي بشأن رحيل أو استمرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ويتم الإعلان عنه عقب مباراة فاركو في الدوري، لدينا مباراة هامة أمام فريق غزل المحلة في الدوري يوم الأربعاء المقبل ويجب أن نقف خلف اللاعبين». 

تابع موقع تحيا مصر علي