عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يحضر عزاء والد خالد العوضي المدير الرياضي بالنادي الأهلي (صور)

الخطيب وخالد العوضي
الخطيب وخالد العوضي

حضر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عزاء والد خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، في مسجد الشرطة  بعد أن وافته المنية الأحد الموافق 22 من يناير.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على التواجد وتقديم واجب العزاء في والد خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي. 

الخطيب ينعي خالد العوضي في وفاة والده 

ونعى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ومجلس الإدارة، الكابتن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي في وفاة المغفور له بإذن الله "والده".

وأصدر الأهلي بيان ، قال فيه "الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الرياضية والإدارية، يتقدمون بخالص التعازي للكابتن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي في وفاة المغفور له بإذن الله "والده"، داعين المولى ـ عز وجل ـ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان و«إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ».

الأهلي يتقدم بثلاث شكاوى في رئيس الزمالك بعد سباب كهربا 

تقدم النادي الاهلي صباح اليوم الإثنين، بثلاث شكاوى إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة ولجنة الانضباط.

وجاء ذلك ضد رئيس الزمالك لقيامه عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية بسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه.

والتحقير من اللاعب والتنمر عليه ووصفه "بالقرد والكلب والصعلوك" وأنه "قليل الأدب" وكثير من التجاوزات التي تخدش الحياء، وكذلك قيام رئيس الزمالك بالاستهزاء والتطاول على النادي الأهلي ومجلس إدارته.

تابع موقع تحيا مصر علي