عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق عبد العزيز يهنئ وزير الداخلية بعيد الشرطة: معركة الإسماعيلية صفحة مضيئة في كتاب الاإنجازات

تحيا مصر

قدم النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ، التهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية والمجلس الآعلى للشرطة وقيادات وزارة الداخلية ضباط وافراد وكافة القطاعات المختلفة، بمناسبة عيد الشرطة الـ 71 ، مؤكداً بأن تاريخ الشرطه المصريه حافل بالتضحيات وأن معركة الإسماعيلية صفحة مضيئة في كتاب إنجازات وزارة الداخلية الخالد عبر التاريخ.

تحيا مصر

عيد الشرطة الـ 71 

وأضاف عبد العزيز في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن المصريين يجلون ويقدرون كفاح وتضحيات الأبطال من أبناء الشرطة المصرية، التي أمنت الجبهه الداخليه، وقضت على الإرهاب وكافحت الجريمة بشتي صورها.

جهود وزير الداخلية الكفء 

وأشاد عبد العزيز، بجهود وزير الداخلية الكفء اللواء محمود توفيق الذي أحدث طفرة كبيرة في وزارة الداخلية، ترجمتها نتائج بسط الأمن وكشف الجريمة، والضربات الاستباقية للإرهاب والتكفيريين، بالإضافة إلى إدخاله منظومة التحديث والتطوير سواء في الخدمات أو في طرق مكافحة الجريمة، أو بالتدريب العالي لكافة ضباط وأفراد الشرطة.

 مصر لن تنسى أبنائها ولن تتخلي عن أبطالها وذويهم

وتقدم عبد العزيز باسمي آيات الشكر والتقدير لكل الذين شملهم تكريم الرئيس السيسي اليوم في احتفال وزارة الداخلية، مؤكدا أن مصر لن تنسي ابنائها ولن تتخلي عن أبطالها وذويهم.

تابع موقع تحيا مصر علي