عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«شيكابالا وفتوح أبرزهم».. 8 غيابات للزمالك أمام غزل المحلة في الدوري

شيكابالا وأحمد فتوح
شيكابالا وأحمد فتوح

استبعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وحمزة المثلوثي من قائمة الفريق الأبيض، لمواجهة فريق غزل المحلة، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

8 غيابات لنادي الزمالك أمام غزل المحلة بالدوري 

وجاءت غيابات نادي الزمالك أمام غزل المحلة كالتالي: من أحمد فتوح وعبد الله جمعة، لعدم الجاهزية بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت لهما، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، للإصابة بنزلة برد، وحمزة المثلوثي لإصابته بشد في السمانة ومحمود حمدي الونش لاستمرار تأهيله، كما تقرر أن يغيب كل من السنغالي إبراهيما نداي ويوسف حسن وحسام أشرف لأسباب فنية.

قائمة الزمالك لمواجهة غزل المحلة في الدوري

 حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – حاتم سكر .

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سامسون أكينولا – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه .

اتحاد الكرة يستقبل شكوتين من الزمالك والأهلي.. وتحويلهما إلى لجنة الانضباط

استقبل الاتحاد المصري لكرة القدم شكوى من نادي الزمالك، ضد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، بسبب مشاركته في هتافات مسيئة لنادي الزمالك، عقب مباراة الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

كما استقبل اتحاد الكرة شكوى من النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب تصريحات مسيئة تجاه محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق، وتم تحويل الشكوتين إلى لجنة الانضباط.

تابع موقع تحيا مصر علي