عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: أنا مواقفي ثابتة واللي بتعملوه عار عليكم.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

هنا الإعلامي أحمد موسى، وزارة الداخلية بمناسبة عيد الشرطة، قائلا :" كل سنة ورجال الشرطة في كل مكان بألف خير".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المُذاع  عبر فضائية "صدى البلد"،: "الرئيس السيسي حضر اليوم احتفالية عيد الشرطة وكرم أسر الشهداء والمصابين من رجال الشرطة".

موسى: الأفراد زائلون والوطن باق ويجب دعم مؤسساتها

وتابع:" القوات المسلحة والشرطة قدموا التضحيات لهزيمة الإرهاب، حيث تم القضاء على الإرهاب بنسبة 100% في سيناء بفضل تضحيات الشهداء من القوات المسلحة والشرطة والقضاة والمدنيين".

وحذر الإعلامي أحمد موسى ، من المتحالفين مع جماعة الإخوان المسلمين، قائلا :"البعض منهم يعيش بيننا اليوم، رغم أنهم تحالفوا مع الإخوان ضد الشرطة والجيش".

وتابع موجها حديثه للمتحالفين مع الإخوان : "عار عليكم، ونحن  لا يمكن أبدا أن ننسى ما فعلتموه  ضد مصر والشرطة والجيش".

موسى: مواقفي ثابتة من الدفاع عن مؤسسات الدولة

وواصل:" كل من شاركوا في حملات الإرهاب الأسود ضد  وزارة الداخلية خونة".

وأكمل:" مواقفي ثابتة من الدفاع عن مؤسسات الدولة، كنت وسأظل مدافعنا عن رجال الشرطة لدورهم الوطني"، معقبا" الأفراد زائلون والوطن باق ويجب دعم مؤسساتها".

وأردف: "وزارة الداخلية تحملت الإرهاب لسنوات طويلة بجانب القوات المسلحة"، معقبا :"مستمر في الدفاع عن وطني وعن كل رجال مصر الأبطال".

و هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي،  الشعب المصري بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة، مقدما التحية لرجال الشرطة،  معقبا:" اسحموا لي أن  أقدم تحية اعتزاز واحترام خاصة لأسر شهداء الشرطة، فلا يوجد ما هو أغلى من تقديم أراوح الأبناء للوطن و هو ما فعلته هذه الأسر عن طيب  خاطر  لا يبتغون جزاء ولا شكورا.. إلا أن يكون وطنهم مرفوع الرأس وشامخ القامة ولا يقبل بمحتل ولا يقهر أمام تحدي.

وفي بداية كلمته، هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي،  الشعب المصري بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة، مقدما التحية لرجال الشرطة،  معقبا:" اسحموا لي أن  أقدم تحية اعتزاز واحترام خاصة لأسر شهداء الشرطة، فلا يوجد ما هو أغلى من تقديم أراوح الأبناء للوطن و هو ما فعلته هذه الأسر عن طيب  خاطر  لا يبتغون جزاء ولا شكورا

 

تابع موقع تحيا مصر علي