عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسيرة ممتدة من العطاء والتضحيات.. مستقبل وطن يهنئ الرئيس السيسي ورجال الداخلية بعيد الشرطة

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

تقدم حزب مستقبل وطن بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة الذكرى ال٧١ لعيد الشرطة..

كما تقدم الحزب قيادةً ونوابًا وأعضاءً برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق بتحية إجلال وعرفان وتقدير لرجال الشرطة الأبطال (حماة الأرض والعرض) على جهودهم العظيمة للحفاظ على مقدرات الوطن.

وذكر الحزب في بيان له: “إننا سنظل ننظر بعين الفخر والاعتزاز للشرطة المصرية على ما يقدموه من مسيرة ممتدة وراسخة من العطاء والتضحية، حافظت على استقرار الدولة، وقادت صفوف المواجهة في أصعب الظروف التي مرت على وطننا”.

وتابع: “كل عام والشرطة المصرية بخير وسلام ورفعة وحائط صد قوي ضد الفوضى وزعزعة الاستقرار والسلم العام”.

واختتم: “حفظ الله رئيسنا وقائدنا الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووطننا العزيز كريمًا أبيًا ناهضًا”.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، الاحتفال الـ71 بعيد الشرطة، وذلك بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة.

الرئيس السيسي يوجه التحية لرجال الشرطة البواسل

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي،  الشعب المصري بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة، مقدما التحية لرجال الشرطة،  معقبا:" اسحموا لي أن  أقدم تحية اعتزاز واحترام خاصة لأسر شهداء الشرطة، فلا يوجد ما هو أغلى من تقديم أراوح الأبناء للوطن و هو ما فعلته هذه الأسر عن طيب  خاطر  لا يبتغون جزاء ولا شكورا.. إلا أن يكون وطنهم مرفوع الرأس وشامخ القامة ولا يقبل بمحتل ولا يقهر أمام تحدي.

وأضاف الرئيس السيسي، القدر شاء أن يكون هذا اليوم  رمزا ليس فقط لعيد الشرطة وانما عنوانا لروح التحدي للشعب المصري الذي خرج منه رجال الشرطة البواسل  ليقفون في وجه المحتل الغاصب مؤمين بالأفعال وليس بالأقوال وأن الموت من أجل الوطن أهون من قبول الهزيمة.

وتابع الرئيس السيسي: شاء القدر أن يظل هذا اليوم المجيد عنوانا على قدرة المصريين على تحدي المستحيل ذاته والوقوف أمام المحن والشدائد واستمرت هذه الروح العظيمة تسري في وجدان شعبنا حتى اليوم، تؤكد لنا أن لروح التحدي تلك حضور لافت في الأحداث غير المسبوقة التي تشهدها مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي