عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال عن حضور حفل جوائز joy awards: استمتعت جدا

رامز جلال
رامز جلال

أعرب الفنان رامز جلال عن سعادته بـ حضور حفل توزيع جوائز joy awards 2023، الذي أقيم في يوم 21 من شهر يناير المنقضي في السعودية بمدينة الرياض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة الفنان رامز جلال بعد حضوره حفل joy awards

رامز جلال يعلق على حفل joy awards

كتب رامز جلال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: استمتعت جدا جدا في حفل توزيع جوائز الـ “joy awards”…الف الف الف مبروك لكل زملائي الفائزين وبشكر كل من ساهم في الحفل لخروجه بهذا الشكل الرائع وأولهم هيئة الترفية وعلي رأسها معالي المستشار “تركي آل الشيخ”.

وتابع: وأشكر أيضا مجموعة “ام بي سي” وعلي رأسهم الشيخ “الوليد الابراهيمي” وبشكر كل الصحفيين والإعلاميين وكل زملائي اللي بحبهم جدا وطبعا الجمهور السعودي اللي غمرنا بحب وتشجيع كبير.

منشور رامز جلال

رامز جلال وأميتاب باتشان

وظهر الفنان رامز جلال في فيديو بصحبة النجم الهندي أميتاب باتشان في فيديو شاركه رامز على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام على هامش فعليات حفل توزيع جوائزjoy awards 2023، وظهر به الثنائي وهما يتبدلان أطراف الحديث ويدعوه رامز لـ الحضور معه في برنامج المقالب الذي من المقرر أن يطرحه في رمضان 2023، وعلق رامز جلال على الفيديو قائلا: عندما تلتقي الاساطير.

أخر أعمال رامز جلال

من ناحية أخرى، يعرض للفنان رامز جلال خلال الفترة الحالية في السينمات، فيلم "أخي فوق الشجرة" الذي دارت أحداثه حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للعديد من المشاكل، ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية ذات الطابع الكوميدي، ويشارك في بطولة العمل كلا من النجوم رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

كما تظهر الفنانة نسرين طافش في دور فتاة أمريكية من أصول عربية ضمن أحداث فيلم “أخى فوق الشجرة” بطولة النجم رامز جلال، والمقرر طرحه  يوم 18 يناير المقبل في دور العرض السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي