عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يستبعد حسين الشحات من قائمة الأهلي لمباراة البنك بسبب الإصابة

حسين الشحات
حسين الشحات

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد حسين الشحات لاعب المارد الأحمر من قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة فريق البنك الأهلي غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

حسين الشحات خارج حسابات الأهلي أمام البنك في الدوري 

وتعرض حسين الشحات لإصابة في قدمه اليمنى خلال آخر مواجهة بين الفريق أمام فريق الزمالك والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري. 

وقرر كولر إراحة حسين الشحات من المباراة أمام البنك الأهلي نظرًا لارتباط الفريق ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة المغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير، حيث من المقرر أن يطير الفريق يوم 28 المقبل من الشهر الجاري. 

كهربا يصبح جاهزًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري 

شارك محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مران الفريق الأحمر استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي غدًا الثلاثاء، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخضع محمود عبد المنعم كهربا إلى فحص طبي قبل انطلاق المران، وتأكد جاهزية اللاعب للمشاركة بشكل كامل في مباراة المارد الأحمر أمام البنك الأهلي، بعدما عانى اللاعب من الإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مواجهة الزمالك الماضية. 

المقاولون العرب: لن نبيع عمر فايد داخل الدوري المصري 

وقال عادل فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق"، مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "نريد المنافسة والتواجد بصفة مستمرة فى المربع الذهبي، واللعب فى الموسم المقبل من أجل الفوز بكأس مصر، وهدفنا تقليل الأعمار السنية للفريق والاعتماد على قطاع الناشئين بسبب ارتفاع الأسعار".

وعن العروض للمدافع عمر فايد: "وصلت عدة عروض فى الفترة الأخيرة، وهدفنا رحيل اللاعب لأحد الدوريات الأوروبية، والأهلي تحدث فى مفاوضات شفهية عن اللاعب ولكن لن نبيعه داخل الدوري المصري".

تابع موقع تحيا مصر علي