عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال علام وأبو الوفا يدعمان منتخب الشباب قبل بداية الإعداد لأمم إفريقيا

جمال علام مع منتخب
جمال علام مع منتخب الشباب

حرص جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ومحمد أبو الوفا عضو المجلس ، على الاجتماع بلاعبي منتخب مصر للشباب والجهاز الفني في اليوم الأول للمعسكر المقام حاليا بالإسماعيلية في بداية الإعداد لبطولة أمم أفريقيا تحت 20 سنة التي تقام في مصر خلال فبراير ومارس المقبلين.

جمال علام يعقد جلسة مع لاعبي منتخب مصر للشباب 

وقال جمال علام في كلمته إنه لا بديل عن الفوز ببطولة أمم إفريقيا لاسيما وأنها تقام على أرض مصر ووسط جماهيرها المتعطشة لتحقيق إنجاز جديد يضاف للكرة المصرية وهي جماهير بالفعل تستحق الفرحة.

وأضاف أن جميع المنتخبات تعرف قيمة وقدر منتخب مصر وتعمل لنا ألف حساب، وفي المقابل فمنتخب مصر يضم مجموعة مميزة من اللاعبين يقودهم جهاز فني على أعلى مستوي لذا فالجميع واثق بهم وبقدراتهم على التتويج باللقب الأفريقي.

تابع أنه يجب على جميع اللاعبين بذل قصارى جهدهم في الملعب وعدم البخل بنقطة عرق من أجل الفوز في جميع المباريات وحصد اللقب واسعاد الجماهير ، مشددا على الدعم الكامل من مجلس إدارة اتحاد الكرة لمنتخب الشباب وتلبية كل طلباته لرفع كأس البطولة.

فيما قال محمد أبو الوفا إن تمثيل منتخب مصر مسئولية كبيرة، ويجب على جميع اللاعبين أن يكونوا على قدر المسئولية لتحقيق لقب البطولة التي تقام في مصر.

مران منتخب الشباب تحت قيادة محمود جابر

خاض منتخب مصر للشباب مواليد 2003 بقيادة الكابتن محمود جابر، مرانه الأول بمعسكره المغلق الذي انطلق اليوم بالإسماعيلية علي أحد الملاعب الفرعية بفندق الإقامة بمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر، كما خاض حراس المرمى مرانا قويا تحت إشراف الكابتن ايهاب جلال مدرب الحراس.

وسبق المران محاضرة للاعبين طالب خلالها محمود جابر الجميع بالدخول في أجواء بطولة أمم أفريقيا بداية من اليوم وبذل أقصي جهد من أجل الوصول لأعلى مستوى قبل انطلاق البطولة،  ثم تحدث الدكتور هاجد هاني رئيس الجهاز الطبي وشدد على اللاعبين بضرورة الاهتمام بالتغذية والاستشفاء باعتبارهما من أهم العناصر لتجهيز اللاعبين بدنيا قبل البطولة لافتا إلى أنه سيكون هناك قياسات بدنية لجميع اللاعبين بشكل دوري.

تابع موقع تحيا مصر علي