عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس إنبي: الفوز على فاركو مهم.. وطلعت يوسف تولى المهمة بتوقيت صعب

طلعت يوسف
طلعت يوسف

أعرب أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على فاركو اليوم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات رئيس إنبي بعد الفوز على فريق فاركو بالدوري 

قال الشريعي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الفوز الذي تحقق على فاركو مهم، وطلعت يوسف تولى المهمة في وقت صعب".

أضاف: "لاعبو إنبي على قدر المسؤولية ولولا الظلم التحكيمي أمام فيوتشر لكانت النتيجة تغيرت، وواصل: "طلعت يوسف طلب التعاقد مع مهاجم جديد خلال شهر يناير الجاري".

واختتم: "الإدارة الشاطرة اللي بتعرف الوقت المناسب اللي تقرر فيه البيع للطرف اللي محتاجه فعلا وهذا ما فعلناه مع جون إيبوكا".

رئيس إنبي يحسم مصير أحمد نادر حواش

حسم أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي مصير أحمد نادر حواش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي.

وقال الشريعي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أندية الدوري المصري الممتاز بالكامل تعاني من أزمة في مركز رأس الحربة".

واختتم: "أحمد نادر حواش، محمد حمدي، زياد كمال، ومودي ناصر هذا الرباعي نريد تسويقه في الخارج وهذا هدفنا، وإذا جاءت لي أي فرصة لتوسيقهم في الخارج بغض النظر عن القيم المالية سأفعل ذلك".

إنبي يفوز على فاركو بهدف علي فوزي في الدوري 

انتهت مباراة فاركو وإنبي، بفوز الأخير بنتيجة هدف دون رد،  وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

سجل الهدف القاتل لفريق إنبي، علي فوزي من ركلة جزاء تم احتسابها عند الدقيقة 99 من زمن المباراة، ليخطف الفريق البترولي 3 نقاط غالية في مشواره في بطولة الدوري.

وارتقى إنبي للمركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بعدما كان يحتل المركز السابع عشر، في حين تجمد رصيد فاركو عند النقطة 13 محتلًا المركز الثالث عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي