عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الاسماعيلي: الموسم الحالي الأسوأ .. والقيد ينتهي ولا يوجد صفقات

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

قال أشرف خضر المدرب العام لنادي الاسماعيلي أن الموسم الحالي هو الأسوأ فى تاريخ النادي ، وأن الأمر صعب للغاية ، ونمر بفترة صعبة خلال الوقت الحالي.

تصريحات أشرف خضر بعد التعادل أمام أسوان 

وقال أشرف خضر المدرب العام فى نادي الإسماعيلى فى تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر مع مجدي عبد الغني:" نمر بفترة هى الأسوأ فى تاريخ نادي الإسماعيلي ، الوضع سئ وصعب للغاية.

وأضاف:" القيد قرب يخلص، واللاعبين لديهم أزمة ومشكلة كبيرة، ليست فنية فقط، ولكن النواحي المادية ضايعة، وتابع:" اللاعبين فى أزمة مادية كبري، ولا نعلم الفترة المقبلة كيف ستسير، ولابد من الجميع أن تدخل لحل أزمة النادي فى الفترة المقبلة.

وأتم:" مفيش صفقات لحد دلوقتي ولم نستفيد فى الشهر الحالي للتعاقد مع اللاعبين ، واللاعب ملوش دعوة بحاجة هو يحتاج فلوسه فقط.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي تعادل أمام نظيره أسوان ضمن مباريات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز فى لقاء أقيم على ملعب أسوان.

ويتواجد الاسماعيلي فى المركز الأخير من جدول الدوري المصري الممتاز فى المركز الأخير برصيد 9 نقاط، ويذكر أن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي أعلن استقالته ورحيله عن النادي خلال الفترة الأخيرة.

تصريحات أيمن الرمادي بعد التعادل أمام الإسماعيلي في الدوري 

وقال أيمن الرمادي المدير الفني لفريق أسوان في تصريحات صحفية عقب مباراة الإسماعيلي: «مرينا بـ24 ساعة غريبة وكنا نأمل في إراحة بعض اللاعبين بسبب ظروف السفر، وفشلنا في قيد الصفقات الجديدة بسبب المديونيات على النادي».

وأضاف: «محمد حمدي زكي شارك في ظروف صعبة وكان يُفضل إراحته ولكن هناك العديد من الغيابات، وأهدرنا ركلة جزاء وسيطرنا على المباراة وخسرنا نقطتين في نهاية المطاف».

وواصل: «نمر بظروف صعبة للغاية وحزين للغاية فيما يحدث معي، واجهنا الإسماعيلي بنصف قوتنا بسبب الغيابات وكنا الأقرب للفوز، واللاعبون قدموا ما عليهم وننتظر الدعم من المسؤولين عن النادي سواء من الناحية التنظيمية أو المالية».

وحسم التعادل السلبى مواجهة أسوان و الاسماعيلى في اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم باستاد أسوان فى الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 

تابع موقع تحيا مصر علي