عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي وجدان: احنا عايشين في مجتمع متنمر والتغلب على الاكتئاب مش بالصلاة

إنجي وجدان
إنجي وجدان

حلت الفنانة إنجي وجدان ضيفة على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة on، والتي كشفت خلاله العديد من الأسرار والمواضيع يرصدها تحيا مصر خلال التقرير الأتي:

إنجي وجدان: علاج الاكتئاب مش بالصلاة محتاج أدوية

قالت إنجي وجدان أنها زارت الطبيب النفسي في وقت ما بسبب معاناتها مع التنمر وقلة ثقتها بنفسها لزيادة وزنها، فقالت: روحت لدكاترة نفسيين طبعا، أنا ما بشوفش انها حاجة عيب.. الإكتئاب ده مرض ومع إحترامي لناس كتير هو مش بالصلاة ولا إنك تتكلم مع حد قريب منك هو ده اللي هيعالجك.. الموضوع بيوصل إنك محتاجة تاخدي دوا عشان تقدري تشتغلي على المشاكل وتتغلبي عليها.. وإحنا عايشين في مجتمع متنمر غير إنه ذكوري.

إنجي وجدان: ولادي السبب أني اصحى كل يوم الصبح عايزة أكمل يومي

وتحدث انجي وجدان عن علاقتها بأولادها فقالت: عندي بنت اسمها نازلي  وولد اسمه إسماعيل، ودول هما  سر أني عاوزة أكمل في الحياة، وصحيح الإنجاب مسؤولية وضغوط الأمومة المعتادة موجودة عند كل ست مشاكل وأعباء الدراسة  وكل الأمور الحياتية.. وهما السبب أني بصحى كل يوم الصبح وعاوزة أكمل يومي وأكمل في الحياة وفي دعم من أمي وأسرتي وزوجي.

وعن طريق التعامل معهم في التربية، فأوضحت: بتعامل بخليط بين مدارس التربية المختلفة النقاش والحوار   وبين مدرسة العقاب  ولا أصل إلى مدرسة الضرب وارفضها  حيث ابدأ بالنقاش  والحوار ومانتفق عليه  إذا لم يتحقق يتم  العقاب.

انجي وجدان توجه نصيحة للاباء

ووجهت انجي وجدان نصيحة للآباء، فقالت: نفسي في حاجة وكل الأباء والأمهات يعملوها، وهي أنهم يحبوا اولادهم ويقلولهم بنحبكم ويحضنوهم ويبوسوهم  حتى لو هتنتخانق معاهم  بتفرق كتير ويعبرلهم عن فخرهم بيهم، مشيرة إلى أن تربية البنات أكثر صعوبة من الولاد.

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة إنجي وجدان مسرحية "كوكو شانيل" التي تم طرحها عبر منصة "شاهد" الإلكترونية يوم 20 من شهر يوليو عام 2021، وكانت تتناول أحداث المسرحية قصة حياة مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل من ولادتها وحتى وفاتها، ويتخلل العرض عدة استعراضات غنائية و موسيقية.

تابع موقع تحيا مصر علي