عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان ترك تحتفل بعيد ميلاد نجلها: أول أحساسي بالأمومة وفرحتي

حنان ترك ونجلها
حنان ترك ونجلها

احتفلت الفنانة حنان ترك بعيد ميلاد ابنها يوسف وذلك بنشر فيديو لهما عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجهة له رسالة مؤثرة.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال حنان ترك بعيد ميلاد نجلها

وكتبت حنان ترك عبر حسابها بموقع انستجرام: يوسف أول فرحتي.. أول إحساسي بالأمومة.. مقدرش أنسی أول ابتسامة وأول حضن وأول کلمة قولتها وأول خطوة.

وتابعت: أشكر الله على السماح لي بأن أكون جزءا من كل الأشياء الأولى في حياتك، كنت وما زلت مصدر سعادتي وفخري، وعارفة إن جواك طاقة كبيرة مع الأيام بتخرج وتقوى، وبإذن الله هتحقق كل أمنياتك.. كل عام وأنت حبيبي كل عام وأنت سعيد.

حنان ترك ونجلها

حنان ترك ودعم منة شلبي 

وكانت قد حرصت حنان ترك على دعم ومساندة الفنانة منة شلبي في أزمتها الأخيرة التي أُلقي القبض عليها على أثرها وكتبت ترك عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: "اللهم أني أسالك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها إلا أنت.

آخر أعمال حنان ترك

جدير بالذكر أن الفنانة حنان ترك  شاركت في بطولة أكثر من عمل بعد عودتها للفن مرتدية الحجاب، بينها: "المصلحة"، "الأخت تريز"، "القطة العميا"، "نونة المأذونة".

وكان آخر أعمال الفنانة حنان ترك الدرامية  مسلسل "الأخت تريز"، الذي عرض عام 2012 وكان عبارة عن ملحمة درامية اجتماعية تحكى عمق العلاقة بين أبناء الوطن الواحد في إطار من التشويق والإثارة من خلال حكاية فتاتين الأولي خديجة المسلمة والثانية تريز المسيحية والتي تعمل بالكنيسة ومن خلال الفتاتين يرصد المسلسل الحياة الحقيقية للمجتمع المصري بكافة تفاصيله وتتوالي الأحداث وتتصاعد حتى تلتقيا دون أن تعرف كلا منهما الأخرى.

وهو من إخراج حسام الجوهري، وتأليف بلال فضل، وبطولة: حنان ترك، وسامي العدل، وأميرة هاني، وصفاء جلال، وأشرف مصيلحي.

اعتزال حنان ترك

 وفي عام 2012 وبعد انتهاء مسلسل الأخت تريز قررت الفنانة حنان ترك اعتزال التمثيل، حيث أعلنت ذلك خلال مداخلة أجرتها مع الإعلامي اللبناني نيشان ضمن حلقة من حلقات برنامجه "أنا والعسل" وكان هذا آخر لقاء تليفزيوني لها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي