عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللواء طارق نصير: فلسطين في وجدان الأمة العربية ولا تنتظر أن يكون لها لجنة أساسية في البرلمان العربي

اللواء طارق نصير
اللواء طارق نصير

قال النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، أن فلسطين لا تنتظر أن يكون لها لجنة أساسية في البرلمان العربي، لأنها  في وجدان الأمة العربية، وهي الدولة الوحيدة التي تعاني من الاحتلال منذ سنوات طويلة.

تحيا مصر
جاء ذلك خلال اجتماع الجلسة العامة لدور الانعقاد الثالث في الفصل التشريعي الثالث  للبرلمان العربى.

طارق نصير يستنكر جرائم الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني

وأكد اللواء طارق نصير، استنكار البرلمان العربي للجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني الاعزل، مطالبًا المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي اتخاذ خطوات رادعة لهذه الممارسات وتوفير الأمن والحماية للشعب الفلسطيني.

 

طارق نصير يقترح وجود جلسة على الأقل بدور انعقاد البرلمان العربي لاستعراض استنفار كافة الأعضاء من الممارسات الإسرائيلية


وقدم عضو البرلمان العربي مقترح  خاص وهو أن يكون هناك جلسة على الاقل في كل دور انعقاد للبرلمان العربى نستعرض فية استنفار كافة الأعضاء من الممارسات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني، مطالبًا أعضاء البرلمان العربي الموافقه عليه.

طارق نصير يشيد بدور البرلمان العربي لدعم القضية الفلسطينية

وأشاد نصير بالدور الذي يقوم به البرلمان العربي لدعم القضية الفلسطينية والتي يعتبرها قضية العرب الأولى، مؤكدًا أن البرلمان العربي سيواصل جهودة ودعمه للشعب الفلسطيني لاستعادة أرضه واقامه دولته الفلسطينية  المستقلة على حدود 67 وفقا لقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي