عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمود منصور بذكرى عيد الشرطة لـ تحيا مصر: تحية لرموز الأمن والاستقرار.. فيديو

النائب محمود منصور
النائب محمود منصور

قدم النائب محمود منصور ، عضو مجلس الشيوخ، التنئهة للرئيس عبدالفتاح السيسي، ولوزير الداخلية، ورجال الشرطة جميعاً بمناسبة عيدهم الـ 71، قائلاً:" حسينا بالأمن والأمان، و لا  يحس بالنعمة غير المفتقد لها، احنا جربنا يعني اىه مفيش شرطة ويعني اىه تواجد الشرطة عيشنا بالأمن والأمان بوجودهم".

تحيا مصر 

رجال الشرطة الأوفياء

ووجه عضو مجلس الشيوخ في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، الشكر لأهالى الشهداء على ما قدموه من غالي ونفيس من أجل أن يعيش الوطن في الأمن والحرية والأمان على، معقبا:"مصر دائما في أمن وأمان إلى يوم الدين".

الاحتفال بعيد الشرطة

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الاحتفال بعيد الشرطة، وذلك بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة.

الرئيس السيسي: تحية اعتزاز واحترام خاصة لأسر شهداء الشرطة

وفي بداية كلمته، هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي،  الشعب المصري بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة، مقدما التحية لرجال الشرطة،  معقبا:" اسحموا لي أن  أقدم تحية اعتزاز واحترام خاصة لأسر شهداء الشرطة، فلا يوجد ما هو أغلى من تقديم أراوح الأبناء للوطن و هو ما فعلته هذه الأسر عن طيب  خاطر  لا يبتغون جزاء ولا شكورا.. إلا أن يكون وطنهم مرفوع الرأس وشامخ القامة ولا يقبل بمحتل ولا يقهر أمام تحدي.

وأضاف الرئيس السيسي، القدر شاء أن يكون هذا اليوم  رمزا ليس فقط لعيد الشرطة وانما عنوانا لروح التحدي للشعب المصري الذي خرج منه رجال الشرطة البواسل  ليقفون في وجه المحتل الغاصب مؤمين بالأفعال وليس بالأقوال وأن الموت من أجل الوطن أهون من قبول الهزيمة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي