عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو السنباطي: إعلان الرئيس القضاء على موجة الإرهاب بنسبة تقترب من 100% أثلجت صدور المصريين

النائب عمرو السنباطي
النائب عمرو السنباطي

أكد النائب عمرو السنباطي، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، وممثل دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر،  أهمية رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي التي بعث بها خلال الاحتفال بعيد الشرطة، خاصة التي شدد فيها أن بناء الدول، لا سبيل له، من دون الحفاظ على الأمن القومي، و أن الاقتصاد، لا يمكن له أن ينطلق وينمو بدون حماية الأمن القومي.

تحيا مصر

ووجه السنباطي التهنئة للرئيس عيد الفتاح السيسي و للواء محمود توفيق، وزير الداخلية ، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة ، موضحا ان  رجال الشرطة البواسل، ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، متمنيا لهم  دوام التوفيق ولمصرنا الغالية العزة والكرامة والاستقرار، كما وجه  السنباطي تحية تقدير وعرفان للجهود  والتضحيات التي تقدمها الشرطة لبناء الوطن، وحماية أمنه و استقراره.

النائب عمرو السنباطي : لولا نعمة الأمن و الاستقرار الذي نشهده بفضل رجال مصر الشرفاء لما وصلنا للقفزات التنموية الكبري  

وقال السنباطي أنه لولا نعمة الأمن و الاستقرار الذي نشهده بفضل رجال مصر الشرفاء المخلصين، لما وصلنا للقفزات التنموية الكبرى  التي حققناها و التي تتطلبها المستجدات، خاصة في ظل الزيادة السكانية الكبيرة، مضيفًا أن الدولة دخلت  في سباق مع الزمن لتحقيق الانجازات التي تجاري التحديات الجديدة خاصة مخاطر  الانفجار السكاني.

النائب عمرو السنباطي : الرئيس وجه صفعة لمن ينتقدون المشروعات القومية الكبرى لنشر الاحباط في نفوس  المواطنين

وقال السنباطي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أراد من خلال رسائله توجيه صفعة لمن ينتقدون المشروعات القومية الكبرى، لنشر الاحباط في نفوس  المواطنين عندما قال “ أن المشروعات التنموية الكبرى، التي تنفذها الدولة، لا تهدف للتفاخر أو التباهي وإنما لتأسيس البيئة الاستثمارية والبنية الأساسية اللازمة، لتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة، التي ترفع مستوى معيشة جميع أفراد الشعب”.

النائب عمرو السنباطي: الحروب الجديدة تستهدف نشر روح الاحباط

وتابع: أن الحروب الجديدة تستهدف نشر روح الاحباط، و ضرب حالك الثقة و خلق حالة من لا تنتهي من القلق ، مشددا على ضرورة التكاتف خلف الدولة و القيادة السياسية لتحقيق المصلحة العليا للدولة المصرية  بما يحقق مصلحة الأجيال القادمة، مشيرًا إلى أن  حديث الرئيس عن المحاولات التي  استهدفت هدم الشرطة ، بمثابة جرس انذار للاجيال الحالية و المستقبلية للانتباه لما يحاك من مخططات تستهدف استقرار الدول للإضرار بها .

واستكمل:" حديث الرئيس عن القضاء على موجة الإرهاب بنسبة تقترب من 100%، و الاتجاه لتنظيم  احتفالية كبرى في العريش لإعلان نجاحنا في القضاء على الإرهاب، أثلجت صدور المصريين لأنها رسالة طمأنة على وطننا الغالي  بعد النجاح في دحر  طيور الظلام" .

وأكد السنباطي أهمية رسالة الرئيس السيسي التي طالب فيها  بتقديم أعمال تليفزيونية ودرامية لشخصيات تاريخية من الشرطة المصرية ، مشددا على أهمية دور القوى الناعمة في توثيق البطولات التي قام بها رجال الشرطة والقوات المسلحة  ممن ضحوا بأرواحهم فداء للوطن .

تابع موقع تحيا مصر علي