عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فصل من تاريخ النضال الوطنى..برلمانى يهنئ الرئيس والشرطة فى عيدهم

النائب هشام الجاهل
النائب هشام الجاهل

هنأ النائب هشام الجاهل عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب ، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية واللواء محمود توفيق وزير الداخلية،  وجميع رجال وأفراد الشرطة ، بمناسبة العيد ال 71 للشرطة.

تحيا مصر
وقال النائب هشام الجاهل أن هذه الذكرى التى توافق معركة الإسماعيلية والتى تصدت فيها قوات الشرطة بجانب الفدائيين الشعبيين وقتها ، تمثل ذكرى ملحمة وطنية ستظل خالدة فى ذاكرة المصريين ، وفصلا من تاريخ النضال الوطني تصدت فيها قوات الشرطة إلى الاحتلال البريطانى، ورفضت تسليم سلاحها وإخلاء مبنى محافظة الإسماعيلية لقوات الإحتلال والتى راح ضحيتها عشرات الشهداء والمصابين من قوات الشرطة. 

المناخ الملائم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية

وأشار عضو "البرلمان" أن أفراد الشرطة مازالوا يقدمون بأرواحهم ودمائهم وبسالتهم صفحات مجد وفخر في سجل الوطنية المصرية العريقة، مجسدين أعظم صور التضحية والفداء من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره، وتوفير المناخ الملائم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية وآمان المواطنين.

قطاعات الشرطة

ووجه " الجاهل" التحية إلى اللواء أحمد خلف ، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة ، ومساعديه وجميع ضباط وأفراد قطاعات الشرطة بمديرية أمن البحيرة ، وجميع ضباط وأفراد مراكز الشرطة بنطاق الدائرة الرابعة بمحافظة البحيرة (رشيد والمحمودية والرحمانية) مهنئهم جميعاً بعيدهم الـ71.

الدستور والقانون

وتمنى لهم التوفيق فى سبيل الحفاظ على مقدرات الوطن وصون أمن وآمان المواطن ، داعياً إياهم إلى المزيد من النجاحات والعمل على راحة المواطنين والتعامل مع الخارجين على القانون ومظاهر الإخلال بالأمن العام فى إطار ما يكفله لهم الدستور والقانون .

تابع موقع تحيا مصر علي