عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح آدم يدخل في صراع بين الحق والواجب في مسرحية صاحب الوردة

صناع مسرحية صاحبة
صناع مسرحية صاحبة الوردة

يشارك الفنان محمد صلاح في مسرحية "صاحب الوردة"، التي من المقرر عرضها قريبا على خشبة المسرح القومي، وهي من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج أحمد شوقي، وبطولة أحمد عبد العزيز، رانيا فريد شوقي،  يوسف إسماعيل، وآخرون من النجوم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة محمد صلاح في مسرحية صاحب الوردة

محمد صلاح آدم: متحمس للمشاركة في مسرحية صاحبة الورد بسبب عبد الرحيم كمال

وأعرم محمد صلاح آدم عن سعادته بالمشاركة في مسرحية صاحبة الوردة، فقال في تصريحات صحفية،  أنه يقدم خلال الأحداث شخصية المعاون، و هو رمز للسلطة، ويدخل في صراع بين الحق والواجب، مُشيراً إلى أنه تحمس للمشاركة في المسرحية لوجود الكاتب عبد الرحيم كمال؛ فهو أهم مؤلف في الشرق الأوسط، وليس في مصر فقط.

محمد صلاح آدم 

وأشار محمد صلاح آدم إلى أن وقوفه على خشبة المسرح القومي يعتبر شرف كبير بالنسبة له، مُضيفاً: " المسرح القومي نفسه شرف لأي حد إنه يشتغل فيه؛ لإنه المسرح الأكبر والأهم والأعظم في مصر".

محمد صلاح عن أحمد عبد العزيز: فنان مثقف وواعي 

وصرح محمد صلاح آدم بأنه سبق وتعاون مع النجم أحمد عبد العزيز في الجزء الثاني من مسلسل" الأب الروحي"، مؤكدا على أنه كواليس العمل معه جميلة ومفيدة؛ لإنه فنان مثقف وواعي، ولديه خبرات عديدة في الفن، كما أنه تعاون مؤخراً مع الفنانة رانيا فريد شوقي في مسلسل قصر العشاق، مُضيفاً:  "إنسانة جميلة جداً وطيبة وبنت ناس اوي، فالكواليس جميلة جداً".

أبطال مسرحية صاحبة الوردة 

أعمال ينتظرها محمد صلاح آدم

وفي سياق آخر، يشارك محمد صلاح آدم في دراما رمضان المقبل 2023 بمسلسل "صيد المغارب"، وهو إنتاج شركة اكسيلفون، إخراج وسام المدني، بطولة أحمد بدير، محمود عبد المغني، محسن منصور، فردوس عبد الحميد، عفاف شعيب، وغيرهم من النجوم.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد صلاح آدم الدرامية مسلسل "الضاحك الباكي"، وهو من تأليف محمد  الغيطي، إخراج محمد فاضل، بطولة عمرو عبد الجليل، فردوس عبدالحميد، رزان مغربي، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، رامي الطمباري، وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي