عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل الأغلبية ينعي الكاتب الصحفي علام عبد الغفار

تحيا مصر

نعى المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، النائب الأول لرئيس الحزب، ممثل الأغلبية، بمزيد من الحزن والأسى الكاتب الصحفي  علام عبد الغفار رئيس قسم المحافظات باليوم السابع، والذي انتقلت روحه الطاهرة الذكية إلى بارئها بعد صراع مع المرض.

تحيا مصر

ممثل الأغلبية ينعي الصحفي علام عبد الغفار

وأضاف المهندس أشرف رشاد الشريف: تغمد الله الفقيد بالرحمة والمغفرة، وأسكنه فسيح جناته، وجعله من شباب أهل الجنة، معقبا:" خالص تعازينا للأسرة الصحفية، وجميع الأهل والأحباب .. ألهمهم الله تعالى الصبر والسلوان..وإنا لله وإنا إليه راجعون".

مستقبل وطن يهنئ الرئيس السيسي ورجال الداخلية بعيد الشرطة

وكان قد تقدم حزب مستقبل وطن بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة الذكرى الـ٧١ لعيد الشرطة.

تحية إجلال وعرفان وتقدير لرجال الشرطة الأبطال

كما تقدم الحزب قيادةً ونوابًا وأعضاءً برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق بتحية إجلال وعرفان وتقدير لرجال الشرطة الأبطال (حماة الأرض والعرض) على جهودهم العظيمة للحفاظ على مقدرات الوطن.

وذكر الحزب في بيان له:"إننا سنظل ننظر بعين الفخر والاعتزاز للشرطة المصرية على ما يقدموه من مسيرة ممتدة وراسخة من العطاء والتضحية، حافظت على استقرار الدولة، وقادت صفوف المواجهة في أصعب الظروف التي مرت على وطننا".

وتابع:"كل عام والشرطة المصرية بخير وسلام ورفعة وحائط صد قوي ضد الفوضى وزعزعة الاستقرار والسلم العام".

واختتم:"حفظ الله رئيسنا وقائدنا الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووطننا العزيز كريمًا أبيًا ناهضًا".

تابع موقع تحيا مصر علي