عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية آية مدني تهنئ الشرطة بعيدها الـ71.. وتؤكد: عطاء مستمر لخدمة الوطن

 النائبة آية مدني
النائبة آية مدني

هنأت النائبة آية مدني، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وزير الداخلية ورجال الشرطة البواسل بعيدهم الـ71، موجهه تحية لأرواح الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداءًا للوطن. 

تحيا مصر

تضحيات رجال الشرطة قصة عطاء دائم لم ينقطع لحظة لخدمة الوطن

وقالت مدني في بيان لها،  إن تضحيات رجال الشرطة قصة عطاء دائم لم ينقطع لحظة لخدمة الوطن، موجهه  تحية فخر واعتزاز وتقدير لرجال صدقوا ما عاهدوا عليه الوطن ولم يتوانوا لحظة في الدفاع عن أمن وسلام شعب مصر العظيم، ومنهم من فقد روحه ومنهم من فقد جزء من جسمه فداءًا لتراب الوطن الغالي.

وتابعت: وراء كل بطل من هؤلاء الأبطال أم عظيمة، تُعلي مصلحة البلاد فوق مشاعرها وعاطفة الأمومة، فقدمت فلذة كبدها ليضحي بروحه وجسده لحفظ الأمن والنظام والانضباط العام، مستطرده : نقبل رأس كل أم شهيد، داعين الله عز وجل أن يلهمها  الصبر والسلوان.

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة

ويذكر أن المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، بعث برقية تهنئة إلى  الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ71 لعيد الشرطة المجيد، والذي يتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير.

نص برقية التهنئة

وجاء نص برقية التهنئة، كالآتي:

"يطيب لي أن أتقدم لفخامتكم بالأصالة عن نفسى، وبالإنابة عن نواب المجلس، بأصدق التهاني وأطيب الأماني بذكرى عيد الشرطة المجيد الذى يحل علينا في الخامس والعشرين من يناير من كل عام، والذي يتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير."

رجال الشرطة قدموا أرواحهم ثمناً غالياً فداءً للوطن وحماية ترابه المقدس

وتابع رئيس مجلس النواب : “واجب علينا أن نخلد ذكرى شهدائنا من رجال الشرطة الأبرار، الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه فقدموا أرواحهم ثمناً غالياً فداءً للوطن وحماية ترابه المقدس، ويتواصل عطاؤهم يوماً بعد يوم ليؤكدوا أنهم سياج الأمن والأمان لكل مواطن على أرض مصر الطاهرة التي حفظها الله بعنايته”.

واختتم المستشار الدكتور حنفي جبالي برقية التهنئة، قائلًا: "كل عـــام، ورجــال شرطتنا البــواسل، والشعــب المصري العظيم بخير وأمن وأمان."

تابع موقع تحيا مصر علي