عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر أسماء الجهاز الفني للزمالك بعد إقالة فيريرا

تحيا مصر

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، توجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف، أمام فريق غزل المحلةء وتعيين أسامة نبيه خلفًا له، ليقود الفريق خلال الفترة المقبلة.

إقالة فيريرا وتعيين أسامة نبيه 

ونشر الزمالك، الجهاز الفني الذي يقود الفريق بداية من المرحلة المقبلة تحت قيادة أسامة نبيه، وجاءت أسماء الجهاز الفني للفارس الأبيض كالتالي:

-استمرار امير مرتضي مشرفا علي فريق الكرة بالاضافة الي مسؤليتة السابقة مسؤولاً عن قطاع كرة القدم في النادي 
-استمرار الكابتن اسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الاول .
-تعيين الكابتن اسامة نبية مديرا فنيا للفريق الاول .
تعيين كلا من : 
حسين ياسر 
ومحمد صبري مدربين مساعدين 
تعيين الكابتن محمود فايز محلل اداء 
استمرار الكابتن ايمن طاهر مدربا لحراس المرمي 
التعاقد مع مدرب احمال اجنبي .

مباراة الزمالك وغزل المحلة 


انتهت مباراة الزمالك وغزل المحلة ، بتفوق هدفين مقابل هدف،  وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

أهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة

افتتح جابريال أوروك، التسجيل في الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة سحرية من جانب النادري، ليجد أوروك نفسه منفردًا بمرمى عواد، ويضع الكرة على طريقة اللوب في مرمى عواد.

أما الهدف الثاني، فسجله أحمد النادري، في الدقيقة 19 من زمن الشوط.

وحاول الزمالك العودة للمباراة، عن طريق تسجيل هدف تقليص الفارق، ولكن حيل بينه وبين شباك زعيم الفلاحين، باستثناء فرصة سجل منها مصطفى شلبي، ولكن تم احتسابها تسلل من جانب حكم الراية.

وسجل زيزو، الهدف الأول للفارس الأبيض، في الدقيقة 62 من زمن الشوط الثاني، من ركلة جزاء، تحصل عليها سيف الدين الجزيري، بعد عركلته من جانب أحد مدافعي زعيم الفلاحين، داخل منطقة الجزاء، ولم يتردد الحكم في احتسابها.

تابع موقع تحيا مصر علي