عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابويا اكتر انسان آذاني.. فتاة تتخلص من حياتها بالقاء نفسها من الدور الثامن بالشرقية

فتاة الشرقية
فتاة الشرقية

اقدمت فتاه على التخلص من حياتها بالقاء نفسها من الدور الثامن من إحدى الابراج في دائرة مركز الزقازيق منذ قليل وقد تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقيه إخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث يفيد تلقى مركز شرطة الزقازيق بلاغا بسقوط فتاه من الدور الثامن في برج قرب مقهى خيمة باريس دائرة مركز الزقازيق وبانتقال قوه امنية تبين مصرع المدعوه "فاطمه م" 18 سنه طالبه نتيجة سقوطها من الدور الثامن وبالسؤال تبين ان الفتاه هي من اقدمت على إلقاء نفسها وعقدت العزم وأعلنت ذلك في منشور لها عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي منذ عدة ساعات.

تحيا مصر 

وقالت فيه "اخر حاجه هتشوفوها ليا اتمني مكنش سبب الاذي لحد أو حد زعلان مني ف اتمني تسامحني وتدعيلي ياريت مكنش يحصل كل دا معايا ممنش نفسي اوصل لكدا اتحملت حاجات كتيره اوي فوق طاقتي حاولت اكون حد كويس ف حياة الكل مكنتش استاهل كل الاذي النفسي دا دايما اقول الحمد لله بس انا حرفيا مبقاش عندي طاقه لاي اذي تاني اتمني تسامحوني وتدعولي ودي اخر امنيه ليا ، اخواتي حبايبي وحشتوني اوي وكان نفسي اشوفكم متزعلوش مني انا والله تعبت ومعنتش عارفه استحمل هتوحشوني ي اعز م ليا انا مش وحشه ادعولي كتير بالله عليكم ومتنسونيش.

رسالة الفتاة

لم أكن على قيد الحياة على أى حال"لم يكن يراني أحد... ولقد رأيت جميع الناس... أحببت جميع الناس... ولم يحبني أحد... لذلك سوف أرحل لعل الله يراني اشهد ان لا اله الا الله  اشهد ان محمد عبده ورسوله ، اشهد ان لا اله الا الله وان محمداً عبده ورسوله".

وكانت دائما ما تشكو من سوء معامله والدها كونه منفصل عن والدتها ولا يحسن إليها ولا لاشقاءها وكتب لها تعليق على احدى منشوراتها داعيا عليها بالموت قائلا" ربنا ياخدك ويريح الدنيا منك ".

الرد على والدها

وقامت هي بالرد عليه اكتر انسان تعب نفسيتي انا مش كويسه بسببك يا بابا ومش هقول غير كفايه قسوه وربنا يحنن قلبك عليا وعلى اخواتي "فيما انهالت التعليقات التي هاجمت الاب بعد أن اقدمت الفتاه على التخلص من حياتها وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي لدفاتر عزاء لرثاء الراحله واشاد الجميع بحسن خلقها فيما تم نقل الجثمان والتحفظ عليه تحت تصرف النيابه العامه.

تابع موقع تحيا مصر علي