عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية «محمود القط» يستعرض بعض اللقطات ليوم 25 يناير 2011 ويشيد بمصر للطيران

النائب محمود القط
النائب محمود القط

قال النائب محمود القط، أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، أن "يوم 25 يناير 2011، قام مجموعة من الشعب المصري بالتظاهر، في منهم قال أنها ثورة وأخرين قالوا أنها مؤامرة".

تحيا مصر

النائب محمود القط يشيد بدور القوات المسلحة في 25 يناير 2011

وأوضح أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، في منشور على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، "للذكرى وللتاريخ لو متعرفش حصل ايه وقتها 25 يناير ٢٠١١، ناس بتتظاهر وناس بتقول ثورة وناس بتقول مؤامرة".

وتابع خلال منشورهه:" انفلات أمني وانسحاب لجميع أجهزة الدولة ما عدا القوات المسلحة، وفئة من الشعب المصري لم يحكمها غير وطنيتها أخذت على عاتقها العمل في صمت، غامروا بأرواحهم وتركوا بيوتهم في رعاية الله فقط وقرروا ألا تشتكي دولة واحدة من عدم قدرتها على نقل رعاياها".

محمود القط: دموع الأجانب ليس خوفًا من الثورة إنما تقديرًا واحترامًا لمن تركوا بيوتهم لأداء واجبهم

واستكمل القط:" رأينا دموع الأجانب ليس خوفًا من الثورة إنما تقديرًا واحترامًا لمن تركوا بيوتهم لأداء واجبهم، بدون رئيس ولا مدير ولا رقيب، فالقيادات كانت ترتعد من برد الشتاء وشدة هتاف الميدان".

محمود القط يشيد بمصر للطيران إبان 25 يناير 2011

وأشار نائب التنسيقية، إلى أن الجميع كان غير مهتم بساعات العمل ولا بالقوانين المحلية أو الدولية، مشيرًا إلى أنه وسط كل هذه الفوضى لم تتوقف طائرات مصر للطيران وطارت بسواعد أبنائها وبناتها، ولم تكن المرة الأولى التى تكون فيه الجسر الجوي لرفع اسم مصر ولن تكون الأخيرة.

نائب التنسيقية يتقدم بخالص التقدير والاحترام لكل أفراد مصر للطيران

وأردف:" اسألوا أي مصري تم إجلاؤه من سوريا، وليبيا، والعراق، والجزائر، اسألوا عن الطيار المصري الذى طار وسط المخاطر المختلفة ولم يطلب مقابل، متقدمًا بخالص التحية والتقدير لكل عامل في مصر للطيران "تحميل، نظافة، صيانة، محطات، غرفة عمليات، أطقم طائرة"، فأنتم أبطال تستحقوا كل التحية والاحترام".

تابع موقع تحيا مصر علي