عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والهلال السوداني فى دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلي لمواجه فريق الهلال السوداني، حيث كانت أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عن تواجد المارد الأحمر على رأس المجموعة الثانية، إلى جانب فرق صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر قنوات بي إن سبورتس.

تاريخ مواجهات الفريقان

تقابل التقى النادي الأهلي مع الهلال السوداني في 10 مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فاز المارد في 4منها وتعادل في 4وفاز الهلال في مباراتين، وسجل لاعبو الأهلي 8أهداف في مرمى الهلال مقابل 6أهداف سجلها لاعبو الهلال في مرمى الأهلي.

نتيجة الأهلي والبنك أمس في الدوري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عروضه القوية في بطولة الدوري الممتاز، بعدما تغلب على البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن الأسبوع الخامس عشر من البطولة.

بقدم محمد شريف سجل الأهلي هدف المباراة الوحيد، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة عزز بها صدارته للبطولة. 

بدأ الفريق بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه الرباعي خالد عبد الفتاح ومحمود متولي ورامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا، وفي وسط الملعب شارك كل من أليو ديانج وحمدي فتحي ومروان عطية، وفي الأمام أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

بدأت المباراة بشكل سريع من جانب الفريقين، وشهدت الدقائق الأولى محاولات مكثفة من جانب لاعبي الأهلي، حيث تكررت محاولات الفريق من خلال الأجناب والعمق مع تواجد دفاعي محكم من جانب البنك الأهلي.

في الدقيقة العاشرة صوب عبد القادر كرة قوية، لكنها مرت أعلى المرمى، واستمر الضغط المتقدم من جانب لاعبي الفريق، بينما لعب خط الوسط دورًا كبيرًا في إرسال الكرات إلى الخط الأمامي، مع التصدي المبكر لهجمات المنافس.

وانحصر اللعب في وسط الملعب لعدة دقائق، مع دفاع متمركز بشكل سليم من جانب لاعبي الأهلي، قبل أن تتكرر المحاولات من جانب اللاعبين على مرمى البنك الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي