عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد اتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد أتليتكو مدريد، والتي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد اتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة 

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد، ستنطلق في تمام العاشرة مساء غد الخميس الموافق 26 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد سانتياجو برنابيو.

أما عن القنوات الناقلة للمباراة، فتتولى قناة بي إن سبورتس، مهمة إذاعة تلك المباراة المنتظرة من جانب الجماهير حول العالم.

ويدخل الريال، مواجهة الأتليتي، راغبًا في تحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل لمباراة نصف النهائي من البطولة.

تتويج برشلونة بالسوبر الإسباني على حساب ريال مدريد 

وتُوج فريق برشلونة، بلقب السوبر الإسباني للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على حساب فريق ريال مدريد، بنتيجة 3/1، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على استاد الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية.

ويعد هذا اللقب، هو الأول لـ تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، الذي تولى القيادة الفنية للفريق قبل موسم ونصف.

كيف علقت الصحف الإسبانية على تتويج برشلونة

صحيفة ماركا الإسبانية، أشارت في تقري نُشر لها أن هذا التتويج هو الأول لـ برشلونة تحت قيادة تشافي.

أما صحيفة آس الإسبانية، فتصدر غلافها فريق برشلونة المُتوجب ببطولة السوبر الإسباني، وقالت: “ سوبر جافي.. سوبر برشلونة في كأس السوبر”، كما قالت أن جافي تقدم بشفافية ريال مدريد إلى القاع، وتألق كورتوا منع تحقيق نتيجة كبيرة تاريخية لبرشلونة.

صحيفة سبورت، قالت: “ بطل سوبر”، واستفردت في التقرير الطريقة التي حقق فيها برشلبونة لقبه الرابع عشر من بطولة السوبر الإسباني، على حساب ريال مدريد. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي