عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر فى الدوري المصري

تحيا مصر

يستعد نادي الزمالك لمباراة المقبلة امام نظيره فويتشر، والتي من المقرر إقامتها يوم 29 الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق فيوتشر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة من أصل 15 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع نادي الزمالك في المركز الخامس برصيد 26 نقطة من أصل 15 مباراة خاضها الفريق.

الزمالك مهدد بعدم المشاركة في إفريقيا 

في حال عدم انتهاء الدوري قبل موعد إرسال أسماء الأندية المشاركة في بطولات أفريقيا سيتم اللجوء إلى ترتيب الفرق عقب نهاية الدور الأول بحسب اللائحة المعلنة في بداية الموسم

يتبقى جولتين فقط في الدور الأول ، والزمالك حاليًا في المركز  الخامس ويتبقى له مباراتين  أمام فيوتشر وأمام فاركو بالاسكندرية.

يحتاج الزمالك  للفوز في المباراتين وحصد النقاط الستة، بل وتعثر المقاولون العرب صاحب المركز الرابع لكي ينهي الزمالك الدور الأول ضمن فرق المربع الذهبي لضمان المشاركة في كأس الكونفيدرالية.

إقالة فيريرا من تدريب الزمالك

وأقال الزمالك، مدرب الفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من تدريب الفريق، بعد سوء النتائج تحت قيادته.

وقرر مرتضى منصور رئيس النادي، تعيين أسامة نبيه في منصب المدير الفني، واستكمال أمير مرتضى لمهامه في منصب المشرف العام على قطاع الكرة، كذلك سيتواجد كلًا من إسماعيل يوسف، ومحمود فايز ضمن الجهاز الفني للفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي