عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد توليه المهمة رسميًا.. ماذا ينتظر أسامة نبيه مع الزمالك؟

تحيا مصر

قرر مسئولو نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، توجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا من تدريب فريق كرة القدم، وتعيين أسامة نبيه بدًلا منه، وذلك على خلفية النتائج السلبية التي حققها الفريق تحت قيادة فيريرغ، سواء في بطولة الدوري، أو كأس مصر.

إقالة فيريرا وتعيين أسامة نبيه

ومن المقرر أن يتولى أسامة نبيه، المهمة بشكل رسمي، وذلك بعد رحيل صاحب الـ 76 عام، وسيكون أمامه العديد من المهام التي سيخوضها مع الفارس الأبيض.

ماذا ينتظر الزمالك مع أسامة نبيه

وخلال السطور التالية نرصد لكم ما ينتظر أسامة نبيه مع الزمالك:

_ مباراة الزمالك أمام فيوتشر، في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 29 من يناير الجاري، والمقرر أن تُقام المباراة على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري.

_ الزمالك أمام فاركو: في تمام الخامسة مساء 6/2، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر المسابقة، ويُقام اللقاء على استاد الإسكندرية.

_ الزمالك ضد شباب بلوزداد الجزائري: في تمام السادسة مساء يوم 10 من فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

  _ الزمالك ضد سموحة: مساء يوم 15 من الشهر المقبل في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري.

_ الزمالك ضد المريخ في تمام الثالثة عصر يوم 17 من فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

_ الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا: مساء يوم 19 من فبراير المقبل، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري.

_ الزمالك ضد الترجي الرياضي التونسي: في تمام السادسة مساء يوم 25 من فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

 

تابع موقع تحيا مصر علي