عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول 7 محامين تابعين للزمالك لمتابعة التحقيقات في شكوى النادي ضد كهربا

كهربا
كهربا

أرسل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، 7 محامين تابعين للنادي من أجل الدفاع والتواجد في الشكوى المقدمة من النادي ضد محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد تصرفه ضد جماهير الفارس الأبيض خلال مواجهة الأهلي والزمالك في الدوري. 

7 محامين لنادي الزمالك ضد محمود عبد المنعم كهربا 

وعلم «تحيا مصر» أن محمود عبد المنعم كهربا تواجد في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل المثول إلى لجنة الانضباط والاستماع إلى أقواله في الشكوى المقدمة ضده من نادي الزمالك.

وأرسل نادي الزمالك 7 محامين من أجل الدفاع عن حق نادي الزمالك في الشكوى التي تم تقديمها إلى رابطة الأندية وتم تحويلها إلى لجنة الانضباط، ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بعد الهتافات المسيئة من قبل اللاعب ضد النادي وجماهيره من وجهة نظر رئيس نادي الزمالك. 

محمود كهربا يحضر تحقيق لجنة الإنضباط باتحاد الكرة 
 

حضر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى مقر اتحاد الكرة، برفقة محمد عثمان المستشار القانوني للنادي من أجل جلسة الاستماع بلجنة الانضباط بالجبلاية التي عقدت اليوم برئاسة المستشار محمد عبده صالح، بعد الشكوى التي تم تقديمها ضد اللاعب من قبل نادي الزمالك.

وعلم «تحيا مصر» أن محمود عبد المنعم كهربا وصل إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، رفقة وكيل أعماله أحمد يحيى والمستشار محمد عثمان من أجل التحقيق مع اللاعب واستماع مبررات تصرفه ضد جماهير نادي الزمالك عقب انتهاء مباراة القمة الأخيرة في الدوري.

وحقق النادي الأهلي فوزًا عريضًا على نادي الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

عبد الحفيظ: الأهلي لن يتخلى عن أبنائه..والإدارة تتابع قضية "كهربا"


أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن هناك متابعه من جانب إدارة النادي حول أزمة محمود كهربا بشأن الغرامة الموقعه عليه.

وقال عبد الحفيظ فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "الأهلي لم ولن يتخلي عن أبنائه، وهذا مبدأ واضح وصريح لدي القلعة الحمراء، والنادي يتمسك باللاعب ولن يتركه في القضية بمفرده".

تابع موقع تحيا مصر علي