عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يوافق على إعارة محمد مغربي لسموحة لمدة سنة ونصف

محمد مغربي
محمد مغربي

وافق الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على إعارة محمد مغربي مدافع المارد الأحمر إلى فريق سموحة السكندري لمدة عام ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

الأهلي يوافق على إعارة محمد مغربي إلى سموحة 

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق وافق على انتقال محمد مغربي مدافع الفريق إلى سموحة من أجل اكتساب المزيد من الخبرات والمشاركة مع الفريق والاحتكاك من أجل العودة مرة أخرى إلى ناديه والاستفادة من خدماته. 

فرج عامر: مؤمن زكريا سيتواجد مع سموحة أمام إنبي في الدوري 

أكد المهندس فرج عامر رئيس الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، تواجد مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق في الجهاز الفني للفريق السكندري بداية من المباراة القادمة أمام إنبي ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال فرج عامر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مؤمن زكريا سيتواجد مع الجهاز الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، أمام فريق إنبي، وليس أمام إنبي فقط بل في كل مباريات سموحة في الدوري».

وأضاف فرج عامر: «مازالنا في اجتماعات مكثفة من أجل حسم اسم المدير الفني الجديد لفريق سموحة عقب رحيل الكابتن طارق العشري عن صفوف الفريق بعد الهزيمة أمام بيراميدز في الدوري بالأمس». 

صفقات الأهلي الجديدة 2023 

وأتم النادي الأهلي  تعاقده مع 3 صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بل وبدأت تلك الصفقات المشاركة مع الفريق في بعض من مبارياته السابقة.

النادي الأهلي أتم التعاقد مع كل من محمد الضاوي كريستو قادمًا من نادي النجم الساحلي التونسي، لمدة 4 مواسم، كما تعاقد مع مروان عطية من نادي الاتحاد السكندري، وخالد عبد الفتاح، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر من فريق سموحة.

ويأمل الجمهور، في أن يحدث تدعيم من جانب الإدارة، في مركز المهاجم الصريح، حيث يعاني الفريق من نقص في هذا المركز بسبب تراجع مستوى لاعبي هذا المركز، لذا يبحث مسئولو الفريق عن التعاقد مع مهاجم قوي، ليقود الجبهة الهجومية للفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي