عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك الأهلي يعلن تعيين بابافاسيليو مديرًا فنيًا للفريق خلفًا لحلمي طولان

تحيا مصر

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار التعاقد مع القبرصي بابا فاسيليو لتولي المسؤولية الفنية لفريق البنك الأهلي خلال الفترة المقبلة علي أن يتولي أمير عبد العزيز منصب المدرب العام.

توجيه الشكر لكريم حسن شحاتة 


كما قررت لجنة الكرة توجيه الشكر لمدير الكرة كريم حسن شحاته وذلك بعد التشاور مع المدير الفني الذي يفضل العمل بدون هذا المنصب.

يأتي ذلك بعد تراجع نتائج الفريق تحت إدارته، والتي كان آخرها الخسارة بالأمس أمام النادي الأهلي بنتيجة هدف دون رد، واحتلال الفريق المركز الخامس عشر في جدول الترتيب.

الجدير بالذكر، أن بابا فاسيليو، كان يقود فريق غزل المحلة منذ بداية هذا الموسم وحقق معهم نتائج مميزة لكنه رحل في الأخير عن صفوف زعيم الفلاحين.

مباراة الأهلي والبنك الأهلي 

وكانت قد انتهت مباراة البنك الأهلي والأهلي، بتفوق الأخير بنتيجة هدف دون رد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

سجل شريف، هدف تقدم الأحمر، عند الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، وذلك بعد توغل مميز من مروان عطية، ولكن تصدى لها الحارس محمد أبو جبل، لتجد الكرة المتابعة من جانب محمد شريف. 

وارتقى الأهلي، للنقطة 37، مبتعًدا بفارق 6 نقاط، عن أقرب ملاحقيه فيوتشر صاحب المركز الثاني، الذي تعادل في لقاء اليوم أمام فريق المصري البورسعيدي بنتيجة هدف لكل فريق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي