عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخرهم هالة صدقي.. نجوم رفضوا الظهور في برنامج مقالب رامز جلال وهاجموه

هالة صدقي ورامز جلال
هالة صدقي ورامز جلال

اعتاد الجمهور في كل مكان على مشاهدة برنامج مقالب رامز جلال عند مدفع الأفطار، ودائمًا ما يفاجئ الفنان رامز جلال جمهوره بتفاصيل برنامجه، والذي يستضيف فيها زملائه من الفنانين في مصر والوطن العربي ويُفاجئهم، ولكن هناك بعد الفنانين ينزعجوا من أفعال رامز جلال وسخريته منهم في بداية البرنامج.

تحيا مصر يرصد لكم رفض بعض الفنانين الظهور مع رامز جلال

هالة صدقي

وومنهم الفنانة هالة صدقي والتي أثارت الفنانة هالة صدقي الجدل بتصريحاتها عن برنامج مقالب رامز جلال وهاجمته بشدة، وقالت هالة صدقي خلال مداخلة هاتفية لها بأحد البرامج التلفزيونية، أنها ترفض الظهور في البرنامج.

وقالت هالة صدقي: تلقيت عرض للظهور مع رامز من سنتين لكني رفضت، مينفعش أطلع في برنامج مقالب حد يهينني فيه بتعليقاته، فيه ناس بتقبل وناس متقبلش.

وأضافت: اشترطت أني أشوف الحلقة بعد المونتاج ورفضوا طلبي طبعا، وبالتالي أنا مش هظهر مع رامز جلال.. أنا مسمحش حد يهينني.

ولم تكن هالة صدقي فقط التي أعلنت رفضها الظهور في برنامج رامز جلال، بل بعض الفنانين أعلنوا سبب عدم ظهورهم في برنامج مقالب رامز جلال.

محمد عبده

وكان من ضمنهم الفنان الكبير محمد عبده، حيث كشف الإعلامي السعودي عبد الله مخارش من قبل أن الفنان رامز جلال حاول أن يخدع محمد عبده ولكنه رفض العؤض المغري عنه.  

وقال "مخارش"، في تغريدة له عبر تويتر: "رامز كان ناوي يلعب بتاريخ فنان العرب وطلب منه المشاركة في برنامجه بمبلغ مالي مغرٍ جدًا، لكن محمد عبده رفض، وقال: مش انا اللي ارمي تاريخي في الطين يا رامز.

لطيفة

وسبق ورفضت الفنانة التونسية لطيفة الظهور مع برنامج رامز جلال وقالت من قبل عبر حسابها بموقع تويتر: ولا تحلم يا رامز جلال، مش هتقدر توقعني وتضحك عليا، حتى لو استعنت بنيشان يكلمني كل يوم، ده أنا لطيفة يا رامز.

أصالة

هاجمت الفنانة أصالة نصري، برنامج "رامز بيلعب بالنار"،  من قبل، حيث كتبت عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات  انستجرام: وين المتعة ببرنامج بيورجيك الناس عم تتبهدل وعم تتعرض للموت، والمطلوب من هالمشهد يضحك، يعني ناقصة بلادنا توتر ولا إنسانية.

شمس الكويتية

وانضمت الفنانة شمس الكويتية إلى قائمة المعترضين ومهاجمي برنامج مقالب رامز جلال، حيث انتقدت برنامج رامز يلعب بالنار، ونشرت حينها تغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة أنها شعرت بالغثيان وهي تشاهد البرنامج، وهاجمته حينما سخر من وزن الفنانتين ويزو، وشيماء سيف، حيث وصفته بالعنصري.
 

تابع موقع تحيا مصر علي